الى

قسمُ الإعلام يفتح باب التسجيل لتأدية زيارة الرسول الأعظم بالنيابة في ذكرى وفاته

فتح قسم الإعلام في العتبة العبّاسية باب التسجيل لتأدية مراسيم زيارة الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله) في ذكرى وفاته، نيابةً عن المؤمنين داخل العراق وخارجه.

relatedinner

وقال مسؤول شعبة تقنيّة المعلومات والشبكات في القسم السيّد حيدر طالب عبد الأمير " ستكون الزيارة عند الروضة النبوية المطهرة في المدينة المنورة إضافةً إلى زيارة الإمام أمير المؤمنين علي (عليه السلام) المخصوصة لتقديم التعازي له بهذه المصيبة ".

وأضاف " سيكون التسجيل عبر نافذة الزيارة بالنيابة المنبثقة من شبكة الكفيل العالميّة من خلال الرابط الآتي https://alkafeel.net/zyara/ او من خلال تطبيق الشبكة على الرابط https://alkafeel.net/Apps/Arabic/" موضحاً "الزيارة في المدينة المنورة ستكون من جوار قبر النبي الأعظم في المسجد النبوي الشريف، وستتكفل بأدائها مجموعةٌ من المؤمنين المتطوعين من سكنة مدينة المنورة (صل الله عليه وآله)" .

وتابع عبد الأمير " أمّا الزيارة في النجف الأشرف ستكون في مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) لمواساته بهذا المصاب، كذلك ستتكفّل بها مجموعة من شعبة السادة الخدم العاملين في العتبة العبّاسية المقدّسة، الذين سيتوجّهون للعتبة العلويّة المقدّسة يوم الثامن والعشرين لتأدية هذه المراسيم".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: