الى

بعد افتتاح الشباك الجديد لمرقدها الطاهر..العتبة العباسية تكرم ادارة العتبة الزينبية المقدسة

كرمتْ العتبة العباسية المقدسة، اليوم الاثنين، إدارة العتبة الزينبية المقدسة في دمشق وذلك بعد الانتهاء من أعمال افتتاح الشباك الجديد لمرقد العقيلة زينب (عليها السلام).

وقال السيد كاظم عبادة عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة والمشرف على اعمال صناعة وتركيب الشباك الجديد لمرقد العقيلة زينب (عليها السلام) ان" إدارة العباسية المقدسة وبعد الانتهاء من اعمال نصب وتركيب الشباك الجديدة لمرقد السيدة زينب (عليها السلام) شرعت بتكريم إدارة العتبة الزينبية المقدسة على ما قدموه من جهد كبير للمساعدة في اعمال نصب الشباك الجديدة خلال الأيام السابقة".

وأضاف ان "التعاون والتنسيق المثمر بين جميع ملاكات العتبتين المقدستين العباسية والزينبية كان العامل الأهم لإنجاز اعمال نصب الشباك الجديد لمرقد الطاهر في اسرع وقت ممكن، لافتا الى هذا التنسيق لم يكن وليد الأيام السابقة بل منذ الأيام الأولى لبدء عملية صناعة الشباك الطاهر وحتى انتهاء عملية التنصيب".

وشهد يوم الاحد الحفل المركزي لأفتتاح الشباك الجديد لمرقد السيدة زينب الذي تم إنجازه من قبل ملاكات العتبة العباسية المقدسة.
relatedinner
واكدت الامانة العامة للعتبة العباسية المقدسة في وقت سابق "إنّ مقدساتنا جزء لا يتجزأ من هويتنا الإسلامية، والإنسانية وهي من عناوين معتقدنا ووجودنا، ومن المقدّسات في هذا السياق الاضرحة المشرفة لأهل البيت (عليهم السلام)، التي جعل الله أفئدة الموالين تهوي إليها، وأصبحت جزءاً من وجودنا الإنساني، وعنواناً يشدّنا إلى ديننا ويجذبنا إلى فلك رسالاته السمحاء".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: