الى

العتبة الزينبية تكرّم ملاكات العتبة العباسية التي أنجزت الشباك الجديد لمرقدها الطاهر

كرمت إدارة العتبة الزينبية المقدسة في دمشق الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، والملاكات الفنية المنجِزة للشباك الجديد لمرقد السيدة زينب، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الافتتاح.

وتولّى تكريم ملاكات العتبة العباسية كل من وزير الأوقاف السوري السيد محمد عبد الستار، ومتولي العتبة الزينبية المقدسة الأستاذ الدكتور هاني محسن مرتضى، والمسؤول عن إدارة العتبة الزينبيّة السيد محسن حرب.

إذ تم تكريم الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة السيد مصطفى مرتضى ضياء الدين وأعضاء مجلس إدارة العتبة، والملاكات الفنية التابعة لقسم صناعة الشبابيك والأضرحة الشريفة في العتبة المقدسة، إضافةً إلى تكريم الفريق الإعلامي التابع للعتبة العباسية على تغطيته المميزة لأعمال نصب الشباك الجديد لمرقد السيدة زينب(عليها السلام).

وشهدت العتبة الزينبية المقدسة يوم الأحد الماضي مراسيم الافتتاح الرسمي للشباك الجديد لمرقد السيدة زينب(عليها السلام)، من قبل العتبة العباسية المقدسة وبحضور غفير لمحبي أهل البيت(عليهم السلام).
relatedinner
وكانت الملاكات الفنية في العتبة العباسية المقدسة قد بدأت بالعمل على تفكيك الشباك القديم لمرقد العقيلة(عليها السلام) منذ عدة أسابيع، لتنتهي من مراحل التفكيك والبدء بعملية التركيب للشباك الجديد، حيث تم افتتاحه خلال مدة زمنية قياسية بجهود متواصلة من خَدَمة مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: