الى

لعدد من طلبة ذي قار.. قسم العلاقات العامة يختتم برنامج الملتقى الثقافي الأسبوعي

اختتم قسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدسة برنامج المُلتقى الثقافي الأسبوعي، الذي قدم لعدد من طلبة كلية مزايا الأهلية الجامعة من محافظة ذي قار.

وتُشرِف على هذه الأنشطة شُعبة العلاقات الجامعيّة والمدرسيّة التابعة للقسم المذكور.

وقال مسؤول الوحدة منتظر الصافي إنّ "البرامج الخاصّة باستقبال طلبة الجامعات ومن ضمنها برنامج الملتقى الثقافي الأسبوعي، الذي استضاف عدداً من طلبة كلية مزايا الجامعة في محافظة ذي قار، جاء تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد وضمن المنهاج السنوي للشعبة".

وأضاف "استمر البرنامج ثلاثة أيّام شهد خلالها تقديم فقرات ثقافيّة ودينيّة وعقائديّة، فضلاً عن إجراء جولة علميّة لطلبة الجامعة لإطلاعهم على المشاريع الهندسيّة للعتبة المقدسة، والاستفادة من خبرات المهندسين العاملين فيها".

من جانبه قال المُحاضرُ في المُلتقى السيّد حسن علي الجوّادي "تحدثنا مع الطلبة حول تأثير الإعلام على الهويّة الثقافيّة، وتأثيرهُ على المؤسسة الدينيّة والرجالات العلميّة وعلماء البلد".

وأوضح "فصّلنا خلال المحاضرة النقاط التي تميز بين الشخصية السلبية والشخصية الإيجابية بالنسبة للمتلقّي؛ لا سيما تلك التي قدمت الخدمات الثقافيّة والعلمية، وتوضيح الدور السلبي الذي يمارسه الإعلام على المجتمع".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: