الى

قسم الشؤون الفكرية ينظم ورشاً ثقافية لمجموعة من شباب ذي قار

نظّم قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدّسة ورشاً فكرية وثقافية لمجموعة من شباب محافظة ذي قار.

relatedinner

ويشرف على هذه الورش مركز ملتقى القمر الثقافي التابع للقسم حسب ما بيّنه المحاضر في المركز السيّد علي السعيدي الذي أضاف " استقبل القسم وفداً شبابياً من محافظة ذي قار تضمّن عدداً من الرياضيين وبعض طلبة الجامعات والبالغ عددهم (48) شاباً"، مبيناً "تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الملتقى الثقافي الذي استمرّ لثلاثة أيّام شهد خلالها تقديم الورش والمحاضرات الفكرية والثقافية التي تعزز القيم الدينية والثقافية للشباب".

وتابع أنّ "البرنامج تضمّن مجموعة من الورش والفعاليات فضلاً عن زيارة بعض مشاريع العتبة المقدّسة، والاطلاع على جهودها ومنجزاتها، لاسيما المشاريع الزراعية التي لها تأثيراً بيئياً وصحياً ينعكس أثره على البلد والمواطنين".

وعن مواضيع الورش بيّن السعيدي " تتنوع مواضيع الورش التي تقدّم للشباب، إذ تتضمّن مواضيع رد الشبهات، والتثبّت في الدين والعقيدة، أما مواضيع التنمية البشرية فتشمل التفاوض وحل النزاع، فضلاً عن البرمجة اللغوية العصبية والذكاء الاجتماعي والتفكير الإبداعي".

من جانبه شكر رئيس لجنة الفرق الشعبية في قضاء النصر السيّد ناصر غانم العتبة العباسية المقدّسة لما تقدّمه من محاضرات وورش تثقيفية للشباب التي من شأنها تعزيز الاتصال بين الحوزة والوسط الشبابي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: