الى

قسم العلاقات العامة يختتم برنامجاً ثقافياً لفريق الجيل الواعي

اختتم قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة، ومن خلال شعبة العلاقات الجامعية والمدرسية التابعة له، برنامجاً ثقافياً لفريق الجيل الواعي الشبابي.

وقال مرافق الوفد من الشعبة المذكورة السيد مصطفى اليساري "بعد ان استقبلنا وفداً شبابياً من فريق الجيل الواعي، القادم من عدد من محافظات البلاد، تم اعداد برنامج متكامل، حيث تضمن مجموعةً من المحاضرات التوعوية في مجال التنمية البشرية".

وأضاف "شمل البرنامج زيارة أقسام العتبة العباسية ومشاريعها الخارجية الخدميّة، التي تقدّمها العتبة العباسية المقدسة ومنها مستشفى الكفيل، ومعمل الجود ومرآب العتبة المقدسة ومطبعة دار الكفيل".

من جهته قال مدير مركز الإعلام الوقائي في العتبة المقدسة السيّد جسام محمد السعيدي "تناولنا في الورشة أهمية الهوية الثقافية وعناصرها ومخاطر ضياعها، فضلاً عن مناقشة أهم الوسائل التي تحمي الشعوب من فقدان هويتها، والكيفية التي يمكن من خلالها فهم الكثير من الأحداث والمسببات بالاستناد إلى موضوعات علم النفس والاجتماع".

من جانبه قال مدير فريق الجيل الواعي عن محافظة بغداد المحامي حسين كاظم جري إن "المخيم التنموي يهدف إلى تطوير الجانب التنموي للفريق المتألّف من مجموعةٍ من مدرّبي التنمية البشرية ومن مختلف الاختصاصات الأكاديمية، والذي يسعى إلى زيادة الوعي لدى الشباب والمجتمع".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: