الى

قسم العلاقات العامة يستقبل طالبات حوزة ذي قار العلمية

استقبل قسم العلاقات العامة في العتبة العباسية المقدسة، وفداً من طالبات الحوزة العلمية في محافظة ذي قار.

وقال مسؤول شعبة العلاقات الجامعية والمدرسية في القسم السيّد أحمد الياسري، إن "الطالبات في الوفد قد تلقين محاضرات دينية وثقافية وعقائدية، وهذا النشاط يأتي ضمن مشروع فتية الكفيل الوطني".

وأضاف، أن "برنامج الاستضافة تضمن زيارة المراقد المقدسة والمتاحف، وبعض المشاريع الاستراتيجية المهمة التي تقوم بإنشائها العتبة العباسية المقدسة، كذلك نُظّمت لهن محاضرات دينية ألقاها الشيخ حارث الداحي مدير مركز القمر الثقافي بعنوان (حقيقة الدين وأحكام التقليد)".

وألقت عليهن إحدى الزينبيات من شعبة الخطابة النسوية التابعة للعتبة المقدّسة، محاضرة عن دور الإنسان في زمان الغيبة والتطوير الذاتي، بحسب الياسري الذي أوضح أن "هذه الزيارة جاءت ضمن برنامج أعدّته شعبة العلاقات الجامعية والمدرسية، لاستقبال الوفود من الطلبة والأكاديميين فضلاً عن طالبات الحوزة العلمية، ضمن نطاق مشروع فتية الكفيل الوطني"، مؤكداً أن "الهدف من ذلك هو الارتقاء بمستوى الشباب الديني والثقافي والعقائدي والأخلاقي".

الطالبات عبّرن عن شكرهن وامتنانهن لهذه الاستضافة في الرحاب الطاهرة لأبي الفضل العباس(عليه السلام)، مؤكدات أنهن استفدن من الدورات والمحاضرات الدينية التي ألقاها الأساتذة في العتبة المقدسة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: