الى

مشاركات دولية ومحلية في مسابقة اقامها المجمع العلمي للقران الكريم

شارك قرابة (800) متسابق في المسابقة القرآنية الإلكترونية التي أقامها المجمع العلمي للقرآن الكريم خلال زيارة الاربعين لعام 1444هـ. إذا مثّل المتسابقون دولاً عربية وأجنبية فضلاً عن المشاركة المحلية.

وأشرف على هذه المسابقة معهد القرآن الكريم في النجف الأشرف التابع للمجمع العلمي

وقال مسؤول وحدة البحوث والدراسات القرآنية في المعهد السيد كاظم الحكيم " سُحِبت الأسماء المشاركة في المسابقة القرآنية التي جرت بثلاث لغات (العربية والفارسية والإنجليزية)، وتضمّنت (30 سؤالاً قرآنياً متنوعاً هادفاً)، مبيناً أنها استمرّت منذ انطلاق الزيارة الأربعين في العاشر من شهر صفر إلى منتصف شهر ربيع الأول".

وأضاف أنّ "عدد المشاركين خلال فترة المسابقة بلغ ما يقرب (800) متسابق بين رجال ونساء، توزّعوا على احدى عشرة دولة هي (باكستان، السعودية، البحرين، الكويت، الهند، أميركا، سوريا، إيران، أفغانستان، بريطانيا، فرنسا)، فضلاً عن مشاركة واسعة لمحافظاتنا العزيزة تمثّلت في محافظات (بغداد، البصرة، النجف الأشرف، ذي قار، كربلاء المقدسة، بابل، واسط، السماوة، ميسان، الموصل، الديوانية، صلاح الدين، ديالى)".

وبيّن أنّ "(293) مشارك قد حصلوا على الدرجة الكاملة باختيارهم الإجابة الصحيحة لجميع الأسئلة، وهؤلاء دخلوا القرعة التي يخرج منها (ثلاثون) تُوَزّع عليهم هدايا المسابقة التي تتنوع بين مبالغ مادية وهدايا عينية".

وبحسب الحكيم فإنّ: الأجوبة الصحيحة للمسابقة القرآنية ستنشر يوم غد، على أن تُجرى القرعة وتعلن أسماء الفائزين في الأيام المقبلة من خلال صفحات وقناة المعهد على تيليجرام، وفيسبوك وإنستجرام".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: