الى

مركز المرجع الالكتروني للمعلوماتية: أكثر من 5 ملايين زائر لموقعنا في 2022

بيّن مركز المرجع الالكتروني للمعلوماتية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة أنّ موقع المركز شهد زيارة أكثر من 5 ملايين زائر في عام 2022.

وقال مدير المركز السيد محمد عبد الصاحب ان "موقعنا وفي عام 2022 شهد زيارة اكثر من (5) ملايين زائر، في حين بلغ عدد الزيارة للصفحات (79) مليون زيارة، وان عدد مرات التحميل من الموقع هي (640) مليون تحميل سواء كانت بصيغة ملف أو صورة، أمّا حجم التحميل فقد وصل إلى (36)ألف كيكا بايت".

وأضاف، أنّ "موقع المرجع الالكتروني للمعلوماتية هو عبارة عن موسوعة تشمل مختلف الاختصاصات الدينية والعلمية، منها الدراسات الاسلامية ودراسات العلوم الانسانية والعلمية، وتتضمّن الدراسات الاسلامية كلّ من العقائد والفقه وعلم الرجال، وأقسام اخرى خاصّة بالمجتمع والأسرة، وتنضوي تحت خانة الأقسام العلمية كلّ من المواد الخاصّة بالجغرافية والتاريخ والفيزياء والكيمياء والرياضيات واللغة العربية والإدارة والاقتصاد وغيرها من الاختصاصات، فضلاً عن وجود مئات من الأقسام الفرعية".

وتابع، أنّ" الموقع بهذه الاحصائيات وصل للعالمية، مشيراً إلى استلام مئات الرسائل الخاصّة بالجوانب الفقهية والمواضيع العلمية، بالإضافة إلى الرغبة المستمرة لدى الكثيرين بتجهيزهم بالمقالات والكتب العلمية".

وبيّن الصاحب، "بالإضافة إلى الأقسام العلمية والإنسانية الموجودة في الموقع توجد صفحات ساندة مثل المكتبة المرئية التي تحتوي على العديد من الأقسام الخاصة برسائل الحقوق والادعية والزيارات والمراثي والتي يتمّ النشر فيها في المناسبات الدينية، فضلاً عن وجود صفحة خاصّة بالمنشورات تختصّ بتقديم النصائح الاجتماعية والدينية وأحاديث أهل البيت (عليهم السلام)".

للاطلاع على الموقع اضغط على الرابط ادناه.
https://almerja.com
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: