الى

في سامراء.. قسم الشؤون الفكرية ينظّم برنامجا ثقافيّا لمجموعة من بابل

نظّم مركز ملتقى القمر الثقافي التابع لقسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسيّة المقدّسة برنامجاً ثقافيّاً لمجموعة من اهالي بابل في العتبة العسكريّة المقدّسة بسامراء.

وقال المدرّب في المركز الشيخ علي السعيدي للمركز الخبري، "أقام المركز برنامجاً ثقافيّاً في مدينة سامراء المقدّسة لجمع من مدينة بابل بلغ عددهم (55) مشاركاً، تضمّن مجموعة من النشاطات المعرفيّة والمسابقات الفكريّة والارشادات العقائديّة".

وأوضح: "عقد المركز جلسة ثقافيّة دينيّة في تشريفات العتبة العسكريّة المقدّسة بعنوان: (السيدة الزهراء عليها السلام في وجدان صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف)، بذكرى استشهاد الصدّيقة الطاهرة (عليها السلام)، واستحضاراً لصاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف)".

وأضاف السعيدي: "في ختام البرنامج عبّر المشاركون عن شكرهم وامتنانهم إلى صاحب الجود المولى أبي الفضل العباس (عليه السلام)، وللأمانة العامّة للعتبة العبّاسيّة المقدّسة وإلى مركز ملتقى القمر الثقافي".

مركز ملتقى القمر الثقافي مستمرّ بإقامة نشاطاته المتنوّعة في محافظة بابل على مدار العام وفقاً للسعيدي، مؤكّداً أنها تتضمّن استضافة الوفود وعقد الورش والدورات الفكريّة والتوعويّة في مناطق المحافظة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: