الى

مجموعة العميد التعليمية تستحدث تقنية الـ "UC MAS" العالمية

استحدثت مجموعة العميد التعليمية التابعة لقسم التربية والتعليم العالي تقنية الـ "UC MAS" العالمية ضمن برامجها التعليمية بهدف التطوير الذهني والعقلي للأطفال.

وقال مسؤول شعبة الارشاد التربوي في القسم المذكور الدكتور علي كريم "عملت إدارة مجموعة العميد على وضع رؤيا استراتيجية بعيدة المدى تحمل شعار انشاء جيل متعلم منمى تنمية شاملة وفق مجموعة من البرامج والتقنيات الحديثة ومن ضمنها (UC MAS)".

من جانبه قال مدير شركة الفكر الهادف الراعية لبرنامج الـ "UC MAS" السيّد نائل الجابري "ارتأت العتبة العباسية المقدسة تطبيق هذه التقنية المتطورة في مجموعة مدارس العميد التعليمية التابعة لها، والتي تعزز من تركيز الطفل وذكائه ودقته، فضلاً عن السرعة المتناهية في حل المسائل الرياضية".

وأوضح أنّ "التقنية تُعدّ من البرامج الأولى عالمياً وتطبق في 87 دولة حول العالم، وهي مخصّصة للعمل على التطوير الذهني والعقلي للأطفال من عمر (4ـ 15) سنة".

ووفقاً للجابري فإنّ: طرق إعداد الأساتذة القائمين على البرنامج تتمّ بإدخالهم دورات تدريبية لمدّة شهر كامل، يُعتَمد فيها على معايير عالمية ليمنح بعدها المتدرب شهادة تؤهله ليكون مدرباً دولياً".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: