شبكة الكفيل العالمية
الى

وفد مشترك من العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية يلبي دعوة العتبة الكاظمية المقدسة باحتفالية المولد وافتتاح مضيف العتبة

جانب من الحفل في الصحن الكاظمي المطهر
جانب من الحفل في الصحن الكاظمي المطهر
بمناسبة مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وحفيده الإمام جعفر الصادق عليه السلام، وتلبيةً للدعوة الموجهة من العتبة الكاظمية المقدسة، توجه وفدان مشتركان من العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية إلى الحرم الكاظمي المطهر للمشاركة في الحفل الذي أقيم فيها بالمناسبتين العطرتين. وأستـُقبل الوفدان لدى وصولهما بحفاوة مميزة من الأخوة مسؤولي العتبة الكاظمية المقدسة والقائمين على الحفل، حيث جددوا الترحيب بالوفدان بعد بدءه.

واستُقبل الوفدين أيضاً من قبل رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد صالح الحيدري الذي كان من أبرز الحاضرين في الحفل، والذي حمل بدوره الوفدين تحياته إلى أصحاب السماحة الأمينين العامين.

وحضر الحفل أيضاً بعض الشخصيات من مدينتي الكاظمية المقدسة والأعظمية، وكان للعتبتين المقدستين مشاركة في الحفل من خلال قصيدة لأحد شعراء العتبة الحسينية المقدسة.

وبعد أنتهاء الحفل توجه الوفدان لأداء الصلاة ومراسيم الزيارة ومن ثم توجههوا إلى مضيف العتبة الكاظمية المقدسة الذي ثم افتتاحه بالمناسبتين العطرتين.

يذكر أن العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية تشتركان في حضور كل الاحتفالات والفعاليات الاجتماعية على مستوى البلاد، سواء في المواليد والوفيات للأئمة المعصومين عليهم السلام، أو زيارات المواساة لعوائل الشهداء والجرحى الذين يسقطون ضحايا في أعمال الإرهاب التكفيري والبعثي، في طول البلاد وعرضها.











تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: