الى

بمناسبة ولادة السيدة زينب (عليها السلام).. شعبة السادة الخدم تستقبل الزائرين بعبارات التهنئة والحلوى

استقبلت شعبة السادة الخدم في العتبة العباسية، الزائرون الوافدون لزيارة مرقد ابي الفضل العبّاس(عليه السلام)، بقطع من الحلوى، بمناسبة ذكرى ولادة السيّدة زينب (عليها السلام).

وقال مسؤول الشعبة السيّد افضل الشامي ان "جزءً من الأنشطة التي يقوم بها السادة الخدم لإحياء المناسبات الدينيّة في الأفراح والأعياد وولادات أهل البيت (عليهم السلام)، هو استقبال الزائرين الوافدين لزيارة مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام)، بعبارات التهنئة والتبريك ومن هذه المناسبات ذكرى ولادة السيدة زينب (عليها السلام)".
relatedinner
وأضاف "وزعت الالاف من قطع الحلوى وقد لاقت هذه الفعالية قبولاً كبيراً ورضاً من قِبَل الزائرين، الذين قدّموا شكرهم للقائمين عليها بالرّغم من بساطتها إلّا أنّها تركت أثراً طيّباً في قلوبهم".

ولغرض تسليط الضوء على هذه المناسبة وأهمّيتها وعظمتها نشر عددٍ من منتسبي الشعبة على مداخل العتبة المقدّسة، ليستقبلوا الزائرين بعبارات التهنئة، وفقا للشامي، مشيرا الى ان "للسادة الخدم فعّالياتٌ وأنشطةٌ عديدة، و منها تلك المناسبات التي لها علاقة بصاحب المرقد الطاهر ابي الفضل العباس (عليه السلام) وهي ولادة فخر المخدرات وبطلة كربلاء السيدة زينب (عليها السلام)".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: