الى

الأمينُ العامُّ للعتبة العباسية يُجرى جولةً في مشاريع التوسعة المحيطة بالحرم المطهر

أجرى الأمينُ العام للعتبة العباسية السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدّين، جولةً ميدانية في مشاريع التوسعة المحيطة بالحرم المطهر لمرقد أبي الفضل (عليه السلام).

وقال معاون نائب الأمين العام في العتبة المقدسة السيّد علي الصفار، إن "زيارة عددٍ من مشاريع التوسعة المحيطة بالعتبة المقدسة، تأتي في إطار المتابعة الميدانية والوقوف على آخر التطوّرات الحاصلة في هذه المواقع".

relatedinner

وأضاف "شملت الزيارة كلّاً من المنطقة الشمالية للعتبة العباسية، حيث تُجرى أعمال البدء بمشروع صحن أم البنين (عليها السلام)، وشارع قبلة الإمام العباس(عليه السلام) إضافةً إلى المكان المخصّص لمشروع بناية متحف العتبة المقدسة، الواقع في بداية شارع قبلة الإمام العباس (عليه السلام)".

وكان برفقة الأمين العام كلٌّ من رئيس قسم الصيانة والإنشاءات الهندسية في العتبة المقدسة المهندس قسيم الموسوي، ومسؤول فوج حماية الحرمين، وذلك لغرض رفع نقاط التفتيش في المواقع التي خُصّصت للتوسعة، ونقلها إلى مواقع بديلة وفقاً للصفار.

وتُنفّذ هذه المشاريع من قِبل شركة عراقية هي شركة أرض القدس للمقاولات العامّة، وبإشراف قسم المشاريع الهندسية في العتبة العباسية المقدسة، وتموَّل من قِبل ديوان الوقف الشيعي ووزارة المالية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: