شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبة العباسية المقدسة تعلن انتهاء فترة استلام النصوص لمسابقة (مؤلَّف بحقّ الإمام الحسن "عليه السلام")..

شعار المسابقة
أعلن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة عن انتهاء موعد استلام النصوص الخاصة بالمسابقة السنوية الثانية في التأليف (مسابقة مؤلَّف بحقّ الإمام الحسن "عليه السلام") لأفضل ثلاثة كتب تؤلَّف بحقّ الإمام الحسن المجتبى(عليه السلام).
نائب رئيس القسم المذكور السيد عقيل عبدالحسين الياسري بيّن لشبكة الكفيل العالمية: "إنّ عدد النصوص التي وصلت هي (15) نصّاً من مختلف محافظات العراق، وستُعرض هذه النصوص على لجنة مختصّة لغرض تقييمها وفحصِها واختيار الفائزة منها".
وأضاف: "ستُعلن نتائج هذه المسابقة يوم ولادة الإمام الحسن(عليه السلام) (15رمضان المبارك 1435هـ) في مدينة الحلة - محافظة بابل، ضمن فعاليات مهرجان الإمام الحسن المجتبى(عليه السلام) الثقافي السنوي السابع.
يُذكر أنّ آخر موعد لاستلام النصوص كان يوم الأربعاء (30جمادى الآخرة 1435هـ) الموافق لـ(30نيسان 2014م).
ومن الجدير بالذكر فإنّ هذه المسابقة تأتي إيماناً من العتبة العباسية المقدسة بضرورة التعاهد والتواصل مع السيرة العطرة ‏لأئمَّة أهل البيت(عليهم السلام)، وارتشاف المعين الصافي مِن ‏تراثهم الأصيل، وحرصاً منها على رفد المكتبة الإسلامية ‏على الدوام بكلِّ ما هو غني ومفيد، ودعماً منها للحركة العلمية ‏والفكرية والثقافية الَّتي تشهدها العتبات المقدسة.
كذلك لخلق حالة من التنافس الفكري والبحثي في مجال التأليف بحق الإمام الحسن(عليه السلام) ولقلّة المؤلَّفات التي ‏نشرت بحقه(عليه السلام) ولإظهار مظلوميته ولتسليط الضوء على جوانب عديدة من حياته الشريفة وما جرى ومرّ عليه ‏وبيانها وإظهارها للجميع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: