الى

بمشاركة أكثر من 250 مستفيداً... الشؤون الفكرية يختتم ورشة في كتابة المقال

اختتم قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية ورشة إلكترونية بعنوان (كيف تكتب مقالاً) بالتعاون مع جمعية العميد العلمية والفكرية.

وقال مدير مركز ملتقى القمر الثقافي التابع للقسم الشيخ حارث الداحي إنّ "الورشة أقامتها وحدة البحوث والدراسات في المركز وقُدّمت لمجموعة من رواد منصّات التواصل الاجتماعي وقُسّم منهاجها إلى ثلاثة محاور".

relatedinner

وأضاف أنّ "الورشة استمرت لمدة ثلاثة أيام، قدّم في اليوم الأول منها الباحث محمد حسن المولى مقدمة تمحورت حول أصل كتابة المقال وتاريخه وهيكله والمناهج العلمية والأدبية في كتابته، أمّا اليوم الثاني فطُرِحت فيه مقارنة بين المنهج الموضوعي والمنهج الاعتيادي وأهم العناصر والأدوات للمنهج الموضوعي".

وخُصّص اليوم الثالث من الورشة وفقاً للداحي لموضوع قواعد كتابة المقال المحترف وطريقة الاستفادة منه على الجانب الفكري في المجتمع وتوظيفه في نواحٍ عدّة.

وطُرِحت في نهاية الورشة بحسب مدير المركز تدريبات إلكترونية متعدّدة للمساعدة في كتابة المقال المحترف، مبيناً "أنّها حظيت باهتمام ومتابعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي التابعة لملتقى القمر الثقافي وقد رصد أكثر من 250 مستفيداً فعليّاً".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: