الى

فرقة العباس القتالية تشرع بإنشاء مجمع الوفاء السكني لمقاتليها

شرعت فرقة العباس(عليه السلام) القتالية بإنشاء مجمع الوفاء السكني لمقاتليها في محافظة واسط.

وقال قائد الفرقة السيد ميثم الزيدي، إن "المشروع يتكوّن من مائتين وإحدى وثلاثين وحدةً سكنية، وينفّذ من قِبل شركة اللواء العالميّة التابعة للعتبة العباسية المقدسة، بحسب الشروط المتّفق عليها للخروج بمجمعٍ سكنيّ نموذجيّ يليق بملبّي فتوى الدفاع الكفائيّ وعوائلهم".

وأضاف، أن "لدى العتبة المقدسة والفرقة استراتيجيةً مشتركة، وهي إنشاء المجمّعات والبيوت للمقاتلين الأبطال وعوائل الشهداء، لكونها أهمّ وأنجع من توزيع قطع الأراضي، ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات المرجع الأعلى السيد السيستاني(دام ظلّه)، للرعاية والعناية بعوائل الشهداء والجرحى والمقاتلين".

ويشمل المشروع عدداً من المحافظات وفقاً للزيدي، منها البصرة وبابل وصلاح الدين وبغداد والنجف الأشرف وكربلاء المقدسة، وهذا المجمع في محافظة واسط هو أوّل هذه المشاريع.
relatedinner
وحول مواصفات المجمّع وما يحتويه أوضح الزيدي أنه "يتضمّن مركزاً صحياً ومدارس وروضة أطفال، فضلاً عن الحدائق والملاعب والأسواق التجارية ومركز للشرطة، وكلّ المتطلبات التي يحتاجها المجمّع المعاصر، بالإضافة إلى بنائه بمواصفاتٍ عالية وستكون مساحة كلّ بيت 200 مترٍ مربّع، ومساحة البناء لا تقلّ عن 150 إلى 162 متراً مربّعاً تقريباً، ويُنفّذ المشروع بطريقة الاستثمار لتكون الأسعار مناسبة للمستفيدين".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: