الى

بـ150 عنواناً حول التراث والثقافة.. قسم شؤون المعارف يشارك بمعرض الكتاب في جامعة واسط

شارك قسم شؤون المعارف الإسلامية والإنسانية التابع للعتبة العباسية المقدسة، بمعرض الكتاب المقام في جامعة واسط على هامش مهرجان الشهادة السنوي الثاني عشر.

وينظّم المهرجان الذي يُقام تحت شعار: (يرضى الحق تعالى لرضاها)، منتدى الإمام الحسين -عليه السلام- الثقافي ووحدة المواكب الحسينية في محافظة واسط - ناحية الدبوني، برعاية المشروع التبليغي للحوزة العلمية في النجف الأشرف، وبالتنسيق مع العتبات المقدسة (العباسية، العلوية، الحسينية، الكاظمية، العسكرية)، من أجل إحياء ذكرى شهادة الصديقة فاطمة الزهراء (عليها السلام).

relatedinner

وتضمّن جناح المعارف أكثر من (150) عنواناً، منها الإصدارات الخاصة بالتراث ومنها الثقافية والتاريخية، فضلاً عن مؤلفات تحقيقية حول تاريخ كربلاء ومدن عراقية أُخر، وهذه المشاركة هي ليست الأولى من نوعها؛ إذ شارك القسم في العديد من المعارض المحلية والدولية، وسجل حضوراً مميزاً في معظمها.

وتأتي هذه المشاركة مكملة لمشاركات قسم المعارف السابقة في معارض الكتاب المحلية والدولية والحضور في الفعاليات والنشاطات المعرفية والدينية والإنسانية المختلفة؛ لإيصال إصدارات القسم إلى أكبر عددٍ ممكن من الجمهور، وكذلك الإسهام في تنشيط الحركة الثقافية والمعرفية حول العالم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: