الى

المجمع العلمي يقيم سلسلة محافل قرآنية في محافظة البصرة

أقام المجمع العلمي للقرآن الكريم في العتبة العبّاسيّة المقدّسة، محافل قرآنية في محافظة البصرة، بحضور جمع من الأساتذة والوجهاء والأهالي.

يأتي ذلك بمحافل متعدّدة في أماكن مختلفة من المحافظة ضمن سلسلة محافل منابر النور، التي ينظّمها مركز المشاريع القرآنيّة التابع للمجمع، بالتعاون مع رابطة القرآنيين في البصرة.

وقال مدير مركز المشاريع القرآنية السيد حسنين الحلو، إنه "ضمن جدول المحافل البَصْريّة أقيمت محافل منابر النور الثالث على التوالي، في مقر مجمع القرآن الكريم للتحفيظ والدراسات الإسلاميّة، الكائن في حي الزهراء وسط حضورٍ قرآني وعلمائي ومؤسساتي فاعل".

relatedinner

وأضاف أن "قرّاء العتبة العبّاسيّة المشرّفة أحيوا الحفل بتلاوات زاكية، حيث استمع الحاضرون لتلاوة القارئ محمد رضا الزبيدي والقارئ عمار الحلي، فيما شارك أيضاً ببرنامج المحفل القارئ جعفر عبد الرزاق والقارئ قاسم صباح الحلفي".

وشاركت فرقة السيد ثامر الوندي بقراءة الإنشاد في مدح النبيّ وأهل بيته الأطهار(صلوات الله عليهم)، وكان السيد حسنين الجزائري عريفًا للمحفل، وفقاً للحلو، مؤكدا أن "ختام الفعاليات شهد تكريم ملاك مركز المشاريع القرآنيّة وقناة القرآن الكريم، وتقديم الشكر والثناء على جهودهم من قبل السيد الدكتور بدر المبرقع مدير مجمع القرآن الكريم للتحفيظ والدراسات الإسلاميّة".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: