الى

اختتام دورة تطوير ملاكات معهد القرآن الكريم النسوي في النجف

اختتم معهد القرآن الكريم النسوي بالتنسيق مع قسم التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة، ورشة تطويرية لـملاكاته.

وقالت مسؤولة المعهد السيدة منار الجبوري: "اكملنا جزءً من سلسلة ثرية من الورش التطويرية للأداء التدريسي على أيدي أساتذة مختصّين، اجتهدوا في إيصال المعلومة لكوادرنا التدريسية، مُقدّمين لكلّ متدربة أساليب تنفعها في مسيرتها العلمية والمهنية".

واضافت، أنّ "الخطة تتضمن (6) ورش تنقسم على مستويات عدّة، كل مستوى يحتوي على قسمين، أدائي يطور مهارات المدرسات الذاتية، وتربوي يطور أساليب الإجادة والنشاط في تحصيل المعلومة".

relatedinner

وأوضحت الجبوري أنّ المستوى الاول تضمّن ورشة (استراتيجيات تحسين الذاكرة) قدّمها الدكتور عماد الظالمي، وورشة (نموذج الفورمات) قدّمها الدكتور حسن الجذيلي، وورشة (الفروق الفردية) قدّمها الدكتور علي كريم".

من جانبه أثنى مسؤول شعبة التدريب والتقييم التربوي في قسم التربية والتعليم العالي بالعتبة العباسية المقدسة الأستاذ المدرس المساعد أحمد حميد على تفاعل إدارة المعهد وحرصها على مشروع التطوير، من خلال حضور الورش وحثّ المتدربات على التفاعل والانتفاع بآلية التطبيق المستقبلية لهذه الاساليب.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: