شبكة الكفيل العالمية
الى

الإعلان عن انطلاق النسخة التجريبية لتطبيق الزيارة بالإنابة الإلكترونية لعتبات كربلاء المقدسة..

مدير فرع الشركة الكندية
شهد الحفل التأسيسي لملتقى المواقع والمنديات والذي أقيم صباح اليوم الجمعة (7شعبان 1435هـ) الموافق لـ(6حزيران 2014م) وضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي العاشر، عن انطلاق النسخة التجريبية لتطبيق الزيارة بالإنابة لزيارة مرقدي الإمامين الحسين والعباس(عليهما السلام) عن بُعْدٍ، على أن يتمّ إطلاقه بصورة كاملة مطلع شهر رمضان المبارك.
وجاء الإعلان على لسان مدير وكالة شركة فور سايز الكندية في العراق الأستاذ هادي النجار، والذي بيّن فيه: "إنّ ما يحتويه هذا التطبيق الذي هو هدية من الشركة للعتبتين المقدستين لإتاحة الفرصة لمحبّي وأتباع أهل البيت(عليهم السلام) هو زيارة لمرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس(عليهما السلام) وبطريقة سهلة ويسيرة، وتبعاً لأحدث النظم البرمجية والتصميمية المستخدمة في مثل هكذا تطبيقات".
وأضاف: "يتيح التطبيقُ الزيارةَ وبصورة صورية، حيثُ يستطيع الزائر الدخول الى أيّ صحن ومن أيّ باب، ويدخل الى الحرم من أيّ اتّجاه يريد كذلك، ويتيح التطبيق للزائر أيضاً التجوّل في أروقة عتبات كربلاء المقدسة من متحف أو مكتبة أو أيّ مرفق آخر، فضلاً عن استطاعته التجوال في منطقة ما بين الحرمين الشريفين، مع تزويد التطبيق بخرائط وتصوير جوّي للعتبتين المقدستين وما يحيط بهما، كذلك يقوم بنشر وإيصال نشاطات العتبات المقدسة الفكرية والعمرانية لكافة أنحاء العالم، مع إمكانية تثبيته بلغات عديدة إضافة الى بعض الصفات الأخرى التي لا يسمح الوقت بذكرها، ويعمل هذا التطبيق على الأجهزة الذكية (آيفون) و(أندرويد)".
تعليقات القراء
2 | نور الحسينية | الجمعة 06/06/2014 | العراق
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته موفقين ان شاء الله بحق محمد و آل محمد هل من الممكن تحميل هذا التطبيق قبل صدور النسخة الكاملة؟ و اذا كان ممكنا ما هو اسم التطبيق لو سمحتم؟
الرد :
مطلع شهر رمضان المبارك سيتم رفعه على السوق وبأمكان أي شخص تحميله
1 | ام نرجس | الجمعة 06/06/2014 | الجزائر
حب الحسين و احباب الحسين و اله الاطهار حب الوصول لالزيارة لا اكثر و حب شم رائحة العطر الموجودة بين الحرمين و التبرك و الاحساس بالقرب من الله اكتر وامتر
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: