الى

في سوريا.. بعثة العتبة العبّاسيّة الطبيّة تستقبل عشرات المراجعين يوميًا

تستقبل بعثة العتبة العباسية المقدسة الطبية عشرات المراجعين المتضررين من جراء الزلزال في محافظة اللاذقية السورية يوميًا.

وقال مسؤول العيادة المتنقلة لطبابة العتبة العباسية السيد أحمد حسين، أنه "منذ بدء حملة العتبة المقدسة الإغاثية في سوريا، والعيادة الطبية تستقبل عشرات المراجعين المتضررين من جراء الزلزال الذين بحاجة إلى رعاية صحية إضافة إلى أن المركز مجهز بكافة الأدوية والعلاجات الطبية".
relatedinner
وبيّن أن "حمولة الأدوية التي وصلت مع القافلة الإغاثية الأخيرة بلغت حوالي (2) طن وحملت مختلف الأدوية ومنها الخاصة بعلاج الكلى والعجز الكلوي ويتم تقسيم العلاجات على المستشفيات وفق الرقعة الجغرافية والمناطق التي بحاجة إليها".

وتهدف حملة العتبة العباسية المقدسة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتضررين وتلبية جميع طلباتهم واحتياجاتهم بصورة سريعة، وفي المناطق المختلفة التي لم تصلها إلا القليل من المساعدات، من خلال توزيع المواد الغذائية والإمدادات الطبية والأدوية الأساسية، بالإضافة إلى الملابس والبطانيات وحليب الأطفال.

ووصلت قبل أيام قافلة إغاثية جديدة إلى سوريا تضم أكثر من (100) عجلة، بضمنها (73) شاحنة كبيرة تحمل (1000) طن من المواد الغذائية المختلفة، لتقديمها إلى العوائل المنكوبة جراء الزلزال، كذلك (2) طن من المواد الطبية والعلاجية المختلفة، و(5) أطنان من حليب الأطفال، وكميات كبيرة من الملابس والمفروشات، إضافة إلى (10.000) لتر من الماء، و (75.000) ألف لتر من الوقود.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: