الى

زائرو جناح المجمع العلمي في معرض طهران يكتبون رسائل حول أَثر القرآن

شاركَ زوار جناح المجمع العلميّ للقرآن الكريم التابع للعتبة العبّاسية المقدسة في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم بكتابة رسالتين معنويّتين ووضعهما في الصندوق.

الرسالتان إحداهما حول أَثر القرآن الكريم فِي حياةِ الزائر، والأخرى يكتبها الزّائر لإِمام زمانه الحجّة المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشّريف)، إيمانًا منه بقضاء الحاجة ورعاية صاحب الزّمان بالأخص بعد وضعها في ضريح أبي الفضل العبّاس (عليه السلام).

وتهدفُ هذه الفعاليّة المعنويّة إلى تعزيز الجانب القلبي والرّوحي للزّائر وتقويته مع القرآن والعترة الطّاهرة، إذ لاقت من خلالها تفاعلًا من قبل الزّائرين ممزوجًا بالأحاسيس الصّادقة النّابعة من الولاء والشّعور بالمودّة تجاه أهل البيت (عليهم السلام) والأثر البالغ للقرآن الكريم فِي نفوسهِم.

وشهد جناح المجمع العلمي للقرآن الكريم في معرض طهران الدولي للقرآن الكريم على مدار أيّامٍ حضورًا دينيًّا ورسميًا وشعبيًا كبيرًا، فيما أبدى زائرو الجناح إعجابهم بما يوفره من بيئة قرآنية وعطاء سامٍ في خدمة كتاب الله العزيز.
relatedinner
ويسعى المجمع العلمي للقرآن الكريم إلى تعريف العالم الإسلامي بما يصدر من المراكز التابعة له، من إعداد المصحف الشريف وطباعته، وإصدار التفاسير ونشر علوم القرآن الكريم.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: