الى

لمناقشة بحوث التخرج.. جامعة الكفيل تطلق مؤتمرها الطلابي الثالث

أطلقت جامعة الكفيل التابعة للعتبة العباسية، فعاليات مؤتمرها الطلابي الثالث لمناقشة بحوث تخرج طلبتها في مختلف كليات الجامعة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نورس محمد الدهان إن "الجامعة دأبت على اقامة مؤتمرها الطلابي لتتنافس فيه الأبحاث الخاصة بمشاريع تخرج الطلبة للمراحل المنتهية فيما بينها بمختلف كليات الجامعة ومن ثم تترشح ثلاثة أبحاث للتنافس في المؤتمر على مدى يومين".

وأضاف "شهد مؤتمر هذا العام توجيه دعوات إلى جامعتي الكوفة وجابر بن حيان من أجل التنافس والمناظرة، بناء على التوصيات التي جاءت في مؤتمر العام الماضي بأهمية مشاركة الجامعات والكليات المناظرة".

وأوضح الدهان أن "الهدف من عقد هذا المؤتمر هو مشاركة الطلبة لنتاجاتهم العلمية والبحثية، والمساهمة في إيجاد الحلول للمشاكل التي يواجهونها مستقبلاً في أماكن عملهم وتقديم الاستشارة في مجال تخصصهم".

من جانبه بين عميد كلية الصيدلة في جامعة جابر بن حيان الأستاذ الدكتور مضر عبد المنعم أن "البحوث التي طرحت في هذا المؤتمر بحوث قيمة وترقى إلى أن تكون بمستوى الدراسات العليا، وهي نتاج جهود طلبة وأساتذة الجامعات لكي يرتقوا بمستوى البحوث العلمية في كل العراق".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: