شبكة الكفيل العالمية
الى

موقع الكفيل يُطلِق قسمه العربي بًحلة وأبواب جديدتين

الواجهة الجديدة
الواجهة الجديدة
أنجزت الكوادر الهندسية والفنية لشعبة الانترنت في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة أعمال تصميم وبرمجة واجهة جديدة للموقع الرسمي للعتبة المقدسة بلغته العربية.

بين ذلك لموقع الكفيل السيد محمد عبد الصاحب مسؤول شعبة الإنترنت وأضاف " تم تصميم الواجهة الجديدة بشكل يستوعب التطورات المتزايدة في الموقع، ومراعاة الأبواب التي تمتلك شعبية فيه أكثر من غيرها، وتطلب التصميم الجديد برمجة جديدة لهذه الصفحة، وإضافة صفحة للمرئيات التي تنتجها العتبة المقدسة، لإتاحة رؤيتها من قبل المؤمنين ممن لم يستطيعوا اقتنائها من العتبة مباشرة".

مبيناً " تم إضافة خاصية جديدة للأخبار بحيث يتمكن المتصفح من تنزيل الخبر بامتداد (PDF) لو رغب المتصفح، مع ميزات أخرى في أبواب الموقع".

وأضاف " استغرقت عملية البرمجة شهرين تقريباً حيث بذل المبرمج سامر الصافي أحد منتسبي شعبتنا جهداً كبيراً فيما كان جهد المصمم حيدر طالب عبد الأمير واضحاً ومتمماً لجهوده السابقة في تصاميم الواجهات فيما مضى، بينما قام الأخ علي سبتي من وحدة البرمجة والمعلومات في الشعبة بعملية تصعيد أرشيف الأخبار إلى الموقع بمعونة مبرمجه".

يذكر أن نتاجات شعبة الانترنت في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة تعتمد على كوادرها تحقيقاً لمبدأ الاكتفاء الذاتي قدر الإمكان بكوادر العتبة المقدسة، كما هو حال قسم المشاريع الهندسية وقسم الصيانة الهندسية (الشؤون الهندسية والفنية سابقاً) في العتبة العباسية المقدسة الذين نفذا العشرات من المشاريع الكبيرة فضلاً عن المئات من المشاريع الصغيرة والمتوسطة منذ تأسيسهما بعد سقوط النظام البائد، وقد تم تنفيذ معظمها بكوادرهما العراقية، وأشرفا على ما تبقى منها والمنفذ معظمه بكوادر عراقية أيضاً تابعة لشركات من خارج العتبة، أو النادر مما نفذه عمالة أجنبية.

ولمشاهدة الصفحة الجديدة لموقع الكفيل

أضغط هنا
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: