الى

قسم الشؤون الفكرية في العتبة العباسية المقدسة يعلن أسماء الفائزين بمسابقة الأقمار الشعبانية

الصفحة الرئيسية لمنتدى الكفيل
الصفحة الرئيسية لمنتدى الكفيل
في سعيها الدوري لإقامة المسابقات الثقافية وترسيخ تعاليم الدين الإسلامي, ونشر مذهب أهل البيت(عليهم السلام) في أرجاء المعمورة ، وفي سياق إقامة المسابقات الثقافية ، أعلن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة عن أسماء الفائزين بمسابقة الأقمار الشعبانية وسلمهم الجوائز. وكان منتدى الكفيل التابع لشعبة الانترنت في القسم المذكور قد أقام مسابقة الأقمار الشعبانية والتي أعلن عنها في الثالث من شهر شبعان المعظم 1431 هـ واستمرت لغاية السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك .

وتحدث للكفيل السيد حيدر طالب عبد الأمير مسوؤل شعبة الانترنت مبيناً " أن كوادر منتدى الكفيل في شعبة الانترنت ومن خلال قسم العقائد فيه قد أعد المسابقة وتضمنت 30 سؤال توزعت بين الجانب القرآني والعقائدي والأخلاقي والديني وبإشراف مسؤول وحدة المنتدى ومشرف قسم العقائد فيه الشيخ جمال شريف الطائي .

وأضاف حيدر " تم تخصيص ثلاث جوائز للفائزين وكانت الجائزة الأولى جهاز كمبيوتر محمول (لابتوب ) والثانية تفسير الأمثل، ومجموعة من إصدارات الكفيل، والثالثة لوحة جداريه كبيرة وبعض الكتيبات المؤلفة في العتبة المقدسة من قبل القسم المذكور، وقد فازت بالمرتبة الأولى الحاجة بشائر سعد عبد الأمير وفي المرتبة الثانية صادق زاير والمرتبة الثالث علاء حسين علي.



وقد تحدثت مع موقع الكفيل الحاجة بشائر قائلة: "نتوجه بالشكر الجزيل إلى القائمين على المنتدى لأنهم ساهموا في تثقيف ورفع المستوى العلمي للمرأة وساعدوها في البحث عن مواضيع تهمها، وأيضاً استطاعت من خلال المنتدى أن تطور مهارتها في الكتابة, لكي تفيد وتستفيد ".

وأضافت " من الأقسام التي تهم وتفيد المرأة والتي لاقت استحساننا هي أقسام الأسرة والمجتمع والطفل، حيث أن فيه الكثير من المواضيع التي تهم العائلة وأفرادها من الأطفال خاصة".

أما عن المسابقة فقد قالت " لقد ساهمت المسابقة في زيادة الكثير من المعلومات وإتاحة الفرصة لنا وجعلتنا نبحث في الكتب والمصادر وساهمت أيضاً بالرجوع إلى مصادر وكتب، كنا قد هجرناها منذ وقت بعيد".



وقد تحدث أيضاً الفائز الثالث علاء حسين علي فقال " نشكر الجهود التي يبذلها القائمين على موقع الكفيل، عموماً والمشرفين على منتدى الكفيل خصوصاً، لنشرهم ثقافة وفكر أهل البيت عليهم السلام ونشاطات هذه البقعة المباركة العتبة العباسية المقدسة ".

مضيفاً " وأثنّي على كلام الأخت الفائزة الأولى، وأضيف أن استفادتنا من هذا المنتدى المبارك كبيرة جداً، وكانت المسابقة سبباً في التعرف عليه".

وقد سلمت الجوائز لأعضاء للأعضاء الفائزين وقد نظمت لهم جولة داخل شعبة الانترنت وأستمعوا إلى شرح مفصل عن النشاطات العلمية والبرمجية وطريقة العمل داخل الشعبة.

يذكر أن قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة يقيم بين فترة وأخرى مسابقات فكرية لتنشيط الوعي الثقافي والديني لرواد إصداراته وموقعه الرسمي.

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: