الى

زهور مولد الإمام الحسن(عليه السلام) تُهدى للمُهنّئين بمولده المبارك..

توزيع الورود
من الروعة في مكانٍ ما أن تقترن أفراحُ المؤمنين بميلاد سِبْط النبيّ المجتبى(صلوات الله عليهما وآلهما) بعظيم بركة شهر الله، فسبحان الربّ الجليل الذي كان من ألطافه أن قرّ أعين أوليائه الصالحين ببكرهم الميمون في منتصف شهره المبارك فاجتمعت قداسة الحدث بقداسة المحلّ مع قداسة الزمان لترسم لوحةً ملكوتية يصعب للمرء وصفها وأنّى له ذلك، وهي صنع الله الذي أحسن كلّ شيء خلقه.
وابتهاجاً بهذه الذكرى العطرة شارك جناحُ العتبة العباسية المقدّسة -المشارك في فعاليات معرض علوم القرآن المقام حالياً في طهران- المؤمنين أفراحهم بباقات ورود المولد الحسنيّ المبارك.
فعاليةٌ ولائيةٌ استمرّت ليومين متتاليَيْن بسيطةٌ بمادّتها كبيرةٌ بمعناها زرعت البسمةَ والفرحَ والسرورَ في قلوب زائري الجناح والمهنّئين بتلك المناسبة، حيث تمّ توزيع آلاف الزهور على زائري الجناح الذين اتّخذوه كفرصةٍ ومحطّةٍ للتعبير عن فرحهم واعتزازهم بإمامهم الحسن المجتبى(عليه السلام) وإحيائهم لذكرى مولده المبارك.
يُذكر أنّ العتبة العباسية المقدّسة تُشارك حالياً بجناحٍ في معرض علوم القرآن وهذه هي مشاركتها الثانية، وضمّ جناحُها العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوّعة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: