شبكة الكفيل العالمية
الى

بإشراف فرقة العباس القتالية، إختتام دورتي الإمام علي والحسن (عليهما السلام) للتدريب العسكري والبدني..

جانب من التدريبات
شهد مركز تدريب البصرة ومركز خطوة الإمام علي (عليهما السلام)، وهما من المراكز التي افتتحتها فرقة العباس (عليه السلام) القتالية في محافظة البصرة، اختتام دورتي الإمام علي والحسن (عليهما السلام)، وقد اجتاز المتدربون هذه الدورة بنجاح، بعد استكمالهم لبرنامجهم التدريبي، وحصولهم على دروس مكثفة في استخدام مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، فضلاً عن الدروس الفكرية والثقافية والتعبوية.
هيئة قمر بني هاشم والتي تقام هذه الدورات بالتعاون معها، بين أمينها العام الأستاذ أيمن عبد السادة قائلاً: "قامت فرقة العباس القتالية ومنذ اليوم الاول من شهر رمضان المنصرم بالمباشرة بتدريب الدورة الأولى في المراكز التي افتتحتها في محافظة البصرة والتي كان منها: مركز البصرة، ومركز خطوة امير المؤمنين (عليه السلام)، وبلغ عدد المشتركين في هاتين الدورتين (3426) متدرباً".
مضيفاً: "خضع المتدربون الى منهاج تدريبي متكامل، وبإشراف مدربين مختصين، استطاعوا أن يترجموا هذا المنهاج على أرض الواقع، والذي سيسهم إن شاء الله تعالى، بخلق مقاتلين قادرين على حمل السلاح للدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات، والمشاركة مع إخوتهم في سوح القتال إذا اقتضى الأمر ذلك.
هذا وقد تم إدخال المتدربين ضمن قاعدة بيانات خاصة بينت عمر المتدرب، وتحصيله الدراسي، وحالته الاجتماعية، وغيرها من المعلومات، وان التدريب مستمر، وتم افتتاح دورات تدريبية أخرى".
وأوضح عبد السادة: "إن منهاج وبرنامج التدريب أعدته فرقة العباس (عليه السلام) القتالية، وبإشراف مدربين أكفاء، حيث شمل منهاج التدريب:
1- اللياقة البدنية.
2- التدريب على الأسلحة.
3- ضبط النار.
4- المحاضرات التثقيفية.
5- تدريب على حرب الشوارع.
6- تدريب على الحرب في المناطق الزراعية.
7- تدريبات تكتيكية.
تعليقات القراء
1 | عباس اللامي | 18/12/2015 | العراق
السلام عليكم اني من بغداد وحاب اتطوع ع التدريب من فرقه العباس (عليه السلام) وكون باسرع وقت واكون ممنون منكم
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: