الى

رئيسُ جهاز المخابرات العراقيّ: ما وجدناه في أجنحة العتبة العبّاسية المقدّسة يبعث فينا الأمل وهو ردٌّ على كلّ من يريد بالعراق سوءً..

جانب من الزيارة
ما وجدناه في أجنحة العتبة العباسيّة المقدّسة المشاركة في فعاليات معرض بغداد الدوليّ بدورته الحالية يبعث فينا الأمل بأنّ هناك من يعمل ويجدّ في عمله ويسخّر إمكانياته في خدمة بلده، وهذا هو الردّ المناسب على كلّ من يريد بهذا البلد سوءً من الدواعش ومن لفّ لفّهم.. هذا ما بيّنه رئيسُ جهاز المخابرات العراقيّ الفريق قاسم عطا خلال الجولة التي قام بها في أجنحة العتبة العباسيّة المقدّسة العشرة التي تنوّعت معروضاتها بين المنتجات الثقافية والصناعية.

واستمع عطا خلال هذه الجولة من قبل القائمين على هذه الأجنحة الى شرحٍ مفصّل عمّا يحتويه كلّ جناحٍ وتعريف بسيط بالقسم الذي هو تابع اليه، وفي ختام الزيارة أبدى إعجابه بالنهج الذي تنتهجه العتبةُ العبّاسية المقدّسة والقائمون عليها في إدارتها لمشاريعها الخدمية والصناعية، متمنّياً أن تتّسع رقعتها لتشمل كافة المحافظات العراقية داعياً في الوقت نفسه لمنتسبيها بالسداد والتوفيق خدمةً لهذه البقاع الطاهرة وبلدهم العراق.

يُذكر أنّ مشاركة العتبة العبّاسية المقدّسة كانت متميّزة وفاعلة حيث كانت لها بصمةٌ واضحةٌ من خلال مشاركتها بعشرة أجنحة هي كلٌّ من: مجموعة مشاتل الكفيل، ومصنع الجود للمستلزمات الزراعية، وقسم الشؤون الفكرية والثقافية، ومصنع صناعة شبابيك الأضرحة من خلال عرض قطعٍ متنوّعة من الشبّاك الجديد لأبي الفضل العباس(عليه السلام)، وقسم المعارف والشؤون الإسلامية والإنسانية، وشركة الكفيل أمنية للاتّصالات، وشركة نور الكفيل للمنتجات الغذائية، وقسم المشاريع الهندسية، بالإضافة الى مطبعة دار الكفيل للنشر والتوزيع وفرقة العباس(عليه السلام) القتالية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: