شبكة الكفيل العالمية
الى

أهالي ميسان باتّجاه كربلاء لإحياء مراسيم زيارة أربعينية الإمام الحسين(عليه السلام)..

جانب من الزيارة
أعلن مصدر مطلع لشبكة الكفيل أن قوافلُ الزائرين قد انطلقت سيراً على الأقدام باتّجاه مدينة كربلاء المقدّسة في مسيرٍ ماراثوني كبير يمتدّ من مركز مدينة العمارة باتّجاه الطريق الغربيّ للمحافظة، حيث توجّه الآلافُ من الرجال والنساء والأطفال في رحلة العشق نحو كعبة الأحرار معلنين عن مواساتهم لرسول الله(صلى الله عليه وآله) وأهل بيته(عليهم السلام)، ومجدّدين البيعة والنصرة لأبي عبدالله الحسين(عليه السلام).

وشهدت محافظةُ ميسان انتشاراً للسرادق والمواكب الحسينية على طول الطريق الرابط بينها وبين ومدينة النجف الأشرف مروراً بمدينة الديوانية لتقديم الطعام والشراب والمنام للزائرين، حيث تتسابق المواكبُ الحسينية على تقديم مختلف أنواع المأكولات والأشربة لزوّار الإمام الحسين(عليه السلام) دون مللٍ أو كلل.

وأعرب الزائرون عن ارتياحهم للخدمات المقدّمة من قبل المواكب الحسينية التي لم تدّخر جهداً لتوفير الراحة والخدمات للزائرين.

الى ذلك أعلنت حكومةُ ميسان المحلية عن خطّةٍ أمنية وخدمية لتأمين الحماية للمواكب والزائرين ونشر مفارز الأجهزة الأمنية على طول الطريق، فضلاً عن نشر مئات المفارز الطبية المجهّزة بمختلف أنواع الأدوية والمستلزمات الطبية وتوفير كافة الخدمات للمواكب والحسينيات من المياه الصالحة للشرب وغاز الطبخ والنفط الأبيض وغيرها.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: