شبكة الكفيل العالمية
الى

بعد الأحداث الإرهابية الأخيرة: فرقة العباس(عليه السلام) القتالية ترفع جاهزيّة قوّاتها وتلتقي بالقيادات الأمنية في المنطقة..

جانب من الزيارة
على خلفيّة الأحداث الإرهابية الأخيرة ومحاولة الزّمر الإرهابية زعزعةَ الأمن والاستقرار وإثارة النعرات الطائفية أجرت قيادةُ فرقة العباس(عليه السلام) القتالية زيارةً لمحافظة ديالى والتقت بقائد شرطتها العميد الركن جاسم السعدي، وقد أعلنت الفرقةُ خلال اللقاء عن جاهزيّتها التامّة لتقديم الدعم العسكريّ للقوّات الأمنية في المحافظة.
كما زارت قيادةُ الفرقة ممثليّتها في المحافظة من أجل الاطّلاع على جاهزيّة مقاتليها، واستعدادهم لإسناد جهد الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن، وأكّدت على استيعاب مكوّنات المحافظة بما يضمن الوحدة الوطنية التي تحقّق الأمن والاستقرار.
من جهةٍ أخرى فقد رفعت الفرقةُ جاهزيّة قوّاتها القتالية في قاطع عمليّات بيجي استعداداً لأيّ هجماتٍ يقوم بها العدوّ، وجاء هذا الإجراء بعد الهجمات التي قامت بها عصاباتُ داعش الإرهابية على عددٍ من قواطع العمليات في المنطقة.
وفي سياقٍ ذي صلة فإنّه يمكن التواصل مع قيادة فرقة العباس(عليه السلام) القتالية / مكتب المشرف، لطرح مشاكلكم وإرسال مقترحاتكم، واستفساراتكم، أو تحديد مواعيد مقابلة، وهذا من خلال الاتّصال أو إرسال رسائل نصّية على الأرقام الآتية: (٠٠٩٦٤٧٧٠٠٤٠٣٩٠٠) أو (٠٠٩٦٤٧٨١١١٥٢٣٤١) أو إرسال رسائل (فايبر، واتساب، تلكرام) على الرقم: (٠٠٩٦٤٧٧٠٠٤٠٣٩٠٠).
كما يُمكنكم إرسال رسائل خاصة على الصفحة الرسمية للفرقة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، وللأمور الطارئة التي لا تحتمل التأخير يمكنكم الاتّصال على الخطّ الساخن: (٠٠٩٦٤٧٦٠٢٣٢٢٢٠٠) مع ملاحظة ما يلي:
١- أوقات الاتّصال من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السادسة عصراً، باستثناء الخطّ الساخن.
٢- نعتذر منكم مقدَّماً عن عدم الرد إذا كان اتّصالكم في فترة أداء فريضة الصلاة، أو حضور اجتماع..
٣- المقابلة لا تكون لغرض طلب التقديم على الانتساب للفرقة.
علماً إنّ جميع الاتّصالات والأسماء وجميع المعلومات ستكون سرّية حسب ما يتطلّب الأمر..
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: