شبكة الكفيل العالمية
الى

عاجل - عاجل: المرجعيّةُ الدينيّةُ العُليا تقرّر جعل الخطبة السياسية حسب ما تقتضيه المناسبات والمستجدّات في الشأن العراقيّ وليس بشكلٍ أسبوعيّ..

السيد الصافي
قرّرت المرجعيّةُ الدينيةُ العُليا أن لا تكون الخطبة الثانية من صلاة الجمعة (السياسية) بشكلٍ أسبوعيّ ولكن بحسب مستجدّات الأمور ومتطلّباتها.

جاء ذلك خلال خطبة الجمعة لهذا اليوم التي أُقيمت في الصحن الحسيني الشريف والتي كانت بإمامة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزه) حيث بيّن:

"كان دأبنا في كلّ جمعةٍ أن نقرأ في الخطبة الثانية نصّاً مكتوباً يمثّل رؤى وأنظار المرجعيّة العُليا في الشأن العراقيّ، ولكن قد تقرّر أن لا يكون ذلك أسبوعيّاً في الوقت الحاضر بل حسبما يستجدّ من الأمور وتقتضيه المناسبات، ومن هنا نكتفي بتلاوة مقاطع من دعاء الإمام علي بن الحسين زين العابدين(عليه السلام) لأهل الثغور...".
تعليقات القراء
1 | رئيس جمعية الشعراء الشعبيين العراقيين عباس رضا الموسوي | 05/02/2016 | العراق
اعتقد ان المرجعية الدينية العليا تريد ارسال رسالة الى الكتل السياسية عن تطبيقها لمقولة ( الهدوء يسبق العاصفة ) اي ان المرجعية الدينية العليا سوف تعطي فرصة اخيرة لقادة الكتل السياسية ليصلحوا انفسهم اولا ومن ثم يصلحوا امور البلاد . عباس رضا الموسوي رئيس جمعية الشعراء الشعبيين العراقيين
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: