الى

خلال زيارته لمستشفى الكفيل السفير الهندي يؤكد: مستشفى الكفيل أضافة متطورة للواقع الصحي في العراق

جانب من الزيارة
أشاد السفير الهندي جورج راجو خلال زيارة أجراها لمستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية المقدسة بالأمكانيات والمعدات والبيئة الصحية بالأضافة الى طرق التعامل على مستوى عال يرتقي بالثقافة الطبية للدول المتطورة .

وذكرَ السفير الهندي خلال لقاءه برئيس مجلس أدارة المستشفى الدكتور شامل محسن هادي وعدد من المسؤولين في مستشفى الكفيل أن السفارة الهندية على أستعداد كامل لتقديم الدعم والأسناد لهذه المؤسسة الصحية ، مضيفاً أن التعاون سيكون على مستوى كبير منها أستقطاب الأطباء من أشهر المستشفيات الهندية وكذلك المتابعة لما تحتاجه المستشفى من صيانة للمعدات الطبية الحديثة .

ومن جهته أبدى الدكتور شامل محسن رئيس مجلس أدارة المستشفى أمتنانه الكبير لزيارة السفير الهندي وفتح أفاق التعاون في المجال الطبي ، مبيناً في الوقت ذاته أن عمل مستشفى الكفيل أعتمد بشكل كبير على الكوادر الطبية الهندية بنسبة تجاوزت ال (50%) .

وتابع " أن أغلب المرضى العراقيين يتوجهون للهند لغرض العلاج و قد يكلفهم مبالغ نقدية كبيرة منها أجور النقل والمبيت والترجمة ، فنحنُ بدورنا نمتلك المعدات الطبية المتكاملة الحديثة وأستتقطاب الكفاءات الطبية يسهل ذلك عملية علاج المريض داخل بلده ويختصر عناء السفر والأنفاق المادي ".

الجدير بالذكر أن مستشفى الكفيل تستقطب أسبوعياً عدد كبيراً من الأطباء المغتربين والأجانب على مختلف الأختصاصات الطبية .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: