شبكة الكفيل العالمية
الى

تمديد الموعد النهائيّ للمسابقة الوطنية الإلكترونية..

أعلنت اللّجنةُ المنظِّمة للمسابقة الوطنية الإلكترونية الخاصّة بطلبة الجامعات والمعاهد العراقية عن تمديدها استقبال الإجابات حتّى نهاية الشهر الجاري كموعدٍ نهائيّ، ولن يكون هناك تمديدٌ آخر حتى تتمكّن هذه اللّجنة من القيام بعملها لفرز المشاركات وإعداد الإجابات النموذجية.
المسابقةُ التي أعلنت عنها شعبةُ العلاقات الجامعية في العتبة العباسيّة المقدّسة ضمن مشروع فتية الكفيل الوطني على الرابط الآتي: https://alkafeel.net/cont في وقتٍ سابقٍ من هذا العام كان من المؤمّل أن تنتهي من استلام الإجابات من أجل المباشرة بعمليّة فرزها وتبويبها حسب كلّ إجابة.
جاء هذا التمديدُ نتيجةً للإقبال الكبير عليها ومراعاةً لمنح فرصة الاشتراك لأكبر عددٍ من الطلبة وإعطاء مدّةٍ زمنيّةٍ مناسبة، وإنّ هذه المسابقة من المسابقات الثقافية والفكرية المفيدة التي تدفع المشاركين فيها الى الاستزادة من خلال الاطّلاع والبحث والقراءة.
الجديرُ بالذكر أنّ اللجنة المكلّفة بهذه المسابقة قد وضعت (47) جائزةً بمبلغ (50,000) خمسين ألف دينار عراقيّ، إضافةً إلى الجوائز الثلاث الأولى التي كانت زيارة الى مشهد الإمام الرضا(عليه السلام)، على أن يكون تكريمُ الفائزين بالمسابقة خلال شهر شعبان المبارك، وللاستفسار والمعلومات الاتّصال على أحد الرّقمين: (07724757241) – (07803501989).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: