شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تواصل العمل ببرنامج حملة الساقي لأداء مناسك العمرة..

يتواصل العمل ببرنامج حملة الساقي الذي أطلقته شعبة استثمار الآليات في العتبة العبّاسية المقدّسة والخاصّ بتسيير رحلات لأداء مناسك العمرة وزيارة قبر النبيّ محمد(صلى الله عليه وآله) وأئمّة البقيع(عليهم السلام) وبقية الأماكن المقدّسة في مكّة المكرّمة والمدينة المنوّرة وفق برنامجٍ خاصّ يتضمّن تقديم أفضل الخدمات للمعتمرين من حيث السكن والطعام ووسائل النقل.

مسؤول شعبة استثمار الآليات في العتبة المقدّسة السيد مصطفى ضياء الدين بيّن لشبكة الكفيل قائلاً: "حرصاً من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة وبتوجيهٍ مباشر من سماحة المتولّي الشرعي للعتبة المقدّسة (دام عزّه) عملت شعبة استثمار الآليّات منذ مدّة ليست بالقليلة على تسيير حملات الى بيت الله الحرام توسّمت بـ"حملة الساقي" لأداء مناسك العمرة للمواطنين الراغبين بذلك وبأسعارٍ مدعومة، حيث أنّ الهدف الأساس من تسيير هذه الرّحلات ليس الكسب الربحي وإنّما كسب الأجر والثواب وتخفيف العبء المادّي عن كاهل إخواننا المؤمنين في كلّ محافظات العراق من الراغبين بأداء المناسك".

وأضاف: "نحن بدورنا حرصنا على أن نقدّم أفضل البرامج الخدميّة للمعتمرين من خلال إصدار جدولٍ خاصّ يتضمّن العديد من الفعاليات، ويرافق الحملة كادرٌ إداريّ من القسم فضلاً عن مرشدٍ دينيّ من قسم الشؤون الدينيّة في العتبة المقدّسة من أجل تأدية تلك المناسك بشكلٍ صحيح ودقيق، وستُغادر الحملة الثالثة إن شاء الله تعالى بعد أسبوع وبالتحديد في يوم (25 رجب) وتكون عمرة لشهري رجب وشعبان، ونحن مستعدّون أن نستقبل كلّ المعتمرين من كلّ محافظات العراق لتقديم أفضل الخدمات لهم وبأقلّ التكاليف، وهناك فكرةٌ تُدرس حاليّاً لترحيل حملات لزيارة الإمام الرضا والسيدة معصومة(عليهما السلام) بالإضافة الى حملات أخرى للسيّدة زينب(عليها السلام) ولكن هذه الحملات لا زالت طور الدراسة لتقديم أفضل الخدمات بأقلّ الأسعار".

أمّا بخصوص برنامج الحملة –حملة الساقي- فيتضمّن:

اليوم الأوّل: التجمّع أمام الشركة والذهاب الى المطار للمغادرة الى (جدّة أو المدينة) / السكن في المدينة المنوّرة / زيارة الرسول الأكرم(صلى الله عليه وآله) ومعالم المسجد النبوي / المبيت.

اليوم الثاني: زيارة أئمّة البقيع(عليهم السلام) / وقت حر.

اليوم الثالث: مزارات المدينة (شهداء أحد – مسجد القبلتين – المساجد السبعة – مسجد قباء – مضيف الإمام الحسن(عليه السلام).

اليوم الرابع: يوم حر.

اليوم الخامس: وقت حر / المغادرة بعد الظهر الى الميقات للإحرام / المغادرة بعد المغرب الى مكّة المكرّمة / استلام الغرف / المبيت.

اليوم السادس: أداء مناسك العمرة.

اليوم السابع: يوم حر.

اليوم الثامن: مزارات مكّة المكرّمة (جبل ثور – عرفات – المزدلفة – منى – جبل النور – مقبرة الحجون).

اليوم التاسع: العمرة بالنيابة.

اليوم العاشر: يوم حر.

اليوم الحادي عشر: المغادرة الى بلدنا الحبيب والوصول اليه بألف سلامة.

مع ملاحظة ما يلي:

. أنّ السكن في المدينة المنوّرة (4) ليالي بما فيها ليلة الوصول مع الفطور والغداء والعشاء.
. السكن في مكّة المكرّمة (6) ليالي بما فيها ليلة الوصول مع الفطور والغداء والعشاء.
. أيّ تغيير في موعد الطيران في الذهاب أو العودة خارج عن إرادة الشركة.

للاستفسار والحجز: مراجعة قسم استثمار الآليات في العتبة العبّاسية المقدّسة الكائن في: باب بغداد / مجمّع الإمام الحسن العسكري(عليه السلام) –فندق الدلّة سابقاً-. أو الاتّصال بأرقام الهواتف: (07602327074) – (07704446440) – (07706091999).
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: