الى

الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة تستنكر العمل الإجرامي الدموي الذي طال عدد من الزائرين أثناء توجههم إلى سوريا

كربلاء المقدسة
كربلاء المقدسة
في بيان لها صباح اليوم استنكرت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة العمل الإرهابي الإجرامي الجبان الذي قامت به مجموعة ضاله من التنظيم التكفيري بقتل 22 زائرا من أبناء كربلاء المقدسة في محافظة الأنبار منطقة " النخيب ".

وهذا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم (وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ * مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُؤُوسِهِمْ لا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء ٌ) صدق الله العلي العظيم

بمزيد من الحزن والأسى تستنكر الأمانة العامة اللعتبة العباسية المقدسة الجريمة النكراء التي قامت بها زمرة البغي والفساد بقتل عدد من الزائرين الكرام لمرقد السيدة زينب عليها السلام في طريق ذهابهم من كربلاءإلى سوريا في منطقة النخيب يوم أمس.

ونسأله تعالى أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن ينتقم من الظالمين انتقاما عاجلاً ويجعلهم في أسفل درك من الجحيم انه نعم المولى ونعم النصير ".

ومن الجدير بالذكر" أن تشيع رسمي سينطلق من المخيم الحسيني في الساعة الثالثة من عصر هذا اليوم الثلاثاء 14شوال 1432هـ والموافق 13/9/2011م ".

يذكر ان مجموعة إرهابية أقدمت على نصب سيطرة وهمية مساء أمس الاثنين في منطقة "النخيب" على الطريق البري العام الذي تسلكه الحافلات من والى سوريا، فقامت بإيقاف حافلة وسيارة للدفع الرباعي كانتا تقل زائرين قد انطلقوا من محافظة كربلاء المقدسة عند الرابعة عصراً متجهين الى سوريا ، وأقدموا بإطلاق النار على ركابها العزل من الرجال حيث أستشهد 22 رجل من أصل 30 ".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: