الى

للتعريف بمشروع التأمين الصحّي: مستشفى الكفيل تُقيم ندوةً لعددٍ من منتسبي العتبة العبّاسية المقدّسة..

جانب من الندوة
ضمن حملته التثقيفيّة الخاصّة بالتعريف بمشروع التأمين الصحّي الشامل أقام مستشفى الكفيل التخصّصي ندوةً تعريفيّة بهذا المشروع الذي أُطلقت أولى بطاقاته قبل أيام، الندوة جاءت من أجل التعريف بهذا المشروع والهدف والغاية منه وما يوفّره للمنتسب وكيف يوفّر غطاءً صحيّاً دون إنفاق الكثير من الأموال.

مديرُ قسم العلاقات والإعلام في المستشفى السيد ماهر الحسني بيّن من جانبه خلال الندوة: "التأمين الصحّي الشامل هو من المشاريع الحديثة التي تبنّاها مستشفى الكفيل بالتعاون مع شركة الرّهام للتأمين، ويهدف الى تخفيف العبء الماليّ على المريض وحصوله على الخدمة الطبّية، ويتلخّص التأمين الصحّي بدفع مبلغ مقداره (175,000) مائة وخمسة وسبعون ألف دينار عراقيّ مقابل الحصول على خدمات طبّية بـ(6,000,000) ستّة ملايين دينار عراقي".

مبيّناً: "إنّ فكرة التأمين الصحّي تتلخّص بمبدأٍ محدّدٍ يتمثّل في أنّ شركة التأمين تقوم بدفع أجور المستشفيات بدلاً عن المريض وتسهّل له الحصول على الخدمات الطبّية بما يسهم في تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي وتخفيض النفقات التي تتحمّلها الوزارات والمؤسّسات الحكومية في علاج منتسبيها".

يُذكر أنّ هذه الندوة هي جزءٌ من حملةٍ توعويّةٍ تثقيفية أطلقها مستشفى الكفيل التخصّصي من أجل التعريف بهذا المشروع وبيان غايته وأهدافه، وقد شملت الحملة محافظاتٍ عراقية عدّة فضلاً عن محافظة كربلاء المقدّسة ولا زالت مستمرّة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: