الى

معهدُ القرآن الكريم وفروعه يواصلون إقامة الفعاليات القرآنية..

يواصلُ معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة ضمن النشاطات والفعاليات الخاصّة بشهر رمضان المبارك، إقامة المحافل والأمسيات القرآنية في العديد من المساجد والحسينيات، سواءً في داخل مدينة كربلاء المقدّسة أو بقية المحافظات، ويهدف من خلالها الى نشر الثقافة القرآنية بين فئات المجتمع.
ومن ضمن تلك النشاطات إقامة محفلٍ قرآني مبارك في حسينية "السدّة" بالتعاون مع رابطة القرّاء فيها، حيث حضره جمعٌ من المؤمنين الذين اجتمعوا على مائدة كتاب الله العزيز.
استُهِلَّ هذا المحفلُ بتلاوة مجوّدة بصوت القارئ السيد حسين خلف ثمّ تلاوة بصوت القارئ ضياء الموسوي، بعدها شنّف أسماع الحاضرين قارئ العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ محمد الطيار والقارئ حسن عزيز والقارئ البرعم علي جواد بتلاواتٍ عذبة من كتاب الله الكريم.
من جانب آخر، أقام المعهد أمسيةً قرآنية مباركة في حسينية عمران بن الإمام علي بن أبي طالب(عليهما السلام)، شارك فيها مجموعةٌ من القرّاء، صدحت حناجرهم بأعذب التلاوات المجوّدة، وهم كلٌّ من: (القارئ محمد الطيار، والقارئ علي حمد، والقارئ برير محمد رضا، والقارئ حسين معصوم، والقارئ ضياء الموسوي)، وحضرها مجموعةٌ من المؤمنين الذين احتشدوا ليغترفوا من معين القرآن الذي لا ينضب.
يُذكر أنّ معهد القرآن الكريم أقام العديد من المحافل والأمسيات القرآنية سواءً في داخل مدينة كربلاء المقدّسة أو خارجها، وتأتي ضمن مشاريعه القرآنية الخاصة بشهر رمضان المبارك، والهادفة إلى نشر الثقافة القرآنية الحقّة بين أفراد المجتمع.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: