الى

رئيسُ اللّجنة العُليا لدعم الحشد الشعبيّ في ديوان الوقف الشيعيّ يزور مستشفى الكفيل ويثني على الخدمات التي يقدّمها لمقاتلي فتوى الدفاع المقدّس..

جانب من الزيارة
أولت إدارة مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة منذ افتتاحها اهتماماً كبيراً بالجرحى جرّاء عمليات معركة تحرير أراضي العراق المغتصبة من براثن عصابات التكفير والإرهاب الداعشي سواءً كانوا من القوّات الأمنية أو قوّات الحشد الشعبيّ المقدّس بكافة فصائلهم، والعمل على تقديم ما يلزم تقديمه من خدمات طبّية وعلاجية وحسب إمكاناتها المتاحة.

رئيسُ اللّجنة العُليا لدعم الحشد الشعبيّ في ديوان الوقف الشيعيّ الشيخ طاهر الخيقاني ومن أجل الاطّلاع على أحوال الجرحى الراقدين في مستشفى الكفيل والاطمئنان عليهم قام بزيارتهم وأجرى جولةً تفّقدية على عددٍ من الجرحى واستمع لما يقدّمه المستشفى لهم من الخدمات التي أثنى عليها وأشاد بها ناقلاً في الوقت نفسه سلام ودعاء رئيس ديوان الوقف الشيعيّ سماحة السيد علاء الموسوي لجميع الجرحى بالشفاء العاجل وللكادر الطبي المشرف عليهم بالتوفيق.

كذلك اطّلع الشيخ الخيقاني على الحالة الصحّية للمصوّر الحربي في قناة الغدير الفضائية (أمجد عبد سالم) الذي تعرّض لإصابة أدّت الى بتر ساقيه أثناء تغطيات عمليات تحرير جزيرة الخالدية من دنس تنظيم داعش الإجرامي.

وفي ختام الزيارة عقد الشيخ طاهر الخيقاني اجتماعاً موسّعاً مع إدارة المستشفى وعددٍ من الأطبّاء لمناقشة أفضل الطرق والسبل التي من شأنها أن تسهم في تقديم خدمات أفضل كاستقدام أطبّاء واختصاصات من خارج العراق لمعالجة بعض الحالات في مستشفى الكفيل التخصّصي.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: