الى

معهد القرآن الكريم (فرع لندن) يُواصل إقامته للدورات القرآنية في العديد من المدن البريطانيّة..

يُواصل معهدُ القرآن الكريم (فرع لندن) التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة إقامته للدورات القرآنية في العديد من المدن البريطانية من أجل تعليم أحكام التلاوة والوقف والابتداء والتفسير وفقاً لروايات أهل البيت(عليهم السلام) وكان آخرها في مدينة (برمنكهام) البريطانية, وتأتي هذه الدورات ضمن مساعي المعهد المباركة لنشر نور الثقلين بين أوساط الجالية المسلمة.
هذه الدورة أُقيمت بإشراف الأستاذ السيد حيدر الموسوي أحد منتسبي فرع المعهد في لندن وشملت نخبةً من المهتمّين بالشأن القرآني وذلك من أجل تنمية قدراتهم القرآنية والارتقاء بها الى أعلى المستويات ليساهموا في نشر الثقافة القرآنيّة الحقّة.
المشاركون من جانبهم أشادوا بهذه الدورة التي تُساهم في نشر الوعي والثقافة القرآنية الصحيحة المبنيّة على منهج الثقلين -القرآن الكريم والعترة الطاهرة-, مبيّنين: "أنّ الدورة شملت معلومات مهمّة وأضافت لهم المزيد من المعرفة النابعة من فيض أهل البيت(عليهم السلام) التي تسهم في بناء العقيدة السليمة".
وفي ختام الدورة تمّ توزيع شهادات تقديرية على المشتركين الذين شكروا العتبة العبّاسية المقدّسة على جهودها الكبيرة في نشر الثقافة القرآنية.
يُذكر أنّ الهدف من افتتاح فرعٍ لمعهد القرآن الكريم في العاصمة لندن هو من أجل تقديم خدماتٍ علميّة في التعلّم والدراساتِ القرآنية وفقاً لرؤى ومنهج أئمّة أهل البيت(عليهم السلام) وليكون منهلاً ورافداً قرآنياً يُضاف الى سلسلة فروع المعهد المنتشرة في أغلب محافظات العراق، وليكون باكورةً طيّبةً لافتتاح فروعٍ أخرى خارج العراق.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: