شبكة الكفيل العالمية
الى

إكمال الاستعدادات التحضيرية لمشاركة العتبة العباسية المقدسة في الأسبوع الثقافي الثاني بمدينة الأهواز ..

أكمل وفد العتبة العباسية المقدسة استعداداته الخاصة بمشاركته في أسبوع (نسيم الولاية) الثقافي الثاني في مدينة الأهواز الأيرانية والذي يقام برعاية العتبة الحسينية المقدسة.. هذا ما تحدث مسؤول جناح العتبة المقدسة الأستاذ جسام السعيدي لشبكة الكفيل، حيث بين أن الاستعدادات شملت أمور عدة منها تهيئة موقع الجناح و أعداد التصاميم الخاصة بديكوره وفق القياسات التي تم أخذها مسبقا، كذلك طبع مجموعة كبيرة من الملصقات التي توضح لقطات مصورة للعتبة المقدسة من عدة زوايا من الداخل والخارج ومشاريعها العمرانية والثقافية والخدمية ومشاهد من الزيارات المليونية.

مضيفاً :" إن الجناح ضم العديد من الكتب والمؤلفات والأصدارات والكراسات والنشرات الخاصة بقسم الشؤون الفكرية والثقافية والمراكز والشعب التابعة له: شعبة الدراسات والبحوث، شعبة الإعلام، شعبة الفكر والابداع، المركز الاسلامي للدراسات الاستراتيجية، مركز الكفيل للثقافة والاعلام الدولي و شعبة الطفولة والناشئة وكل ذلك يوزع مجاناً على زوار المعرض من أهالي مدينة الأهواز، بالاضافة لوجود معرض يجسد الانتفاضة الشعبانية ويوضح جرائم البعث الصدامي البائد على مدينة كربلاء المقدسة والعتبتين المقدستين وكذلك عرض راية القبة الشريفة لأبي الفضل العباس عليه السلام تبركاً بها.

موضحاً: "إن الهدف من هذه المشاركة هي نشر فكر وثقافة أهل البيت عليهم السلام ورد الشبهات عنهم وعن مذهبهم القويم من خلال كتب مخالفيهم وتوضيح الحقائق وكشف الزيف والظلم الذي جرى عليهم.



يذكر أن العتبة العباسية المقدسة تقيم العديد من الأسابيع الثقافية في مدن مختلفة من العالم وأن لها مشاركات كبيرة وحضور خاص في المعارض التي تشارك فيها، كما إنها شاركت في النسخة الأولى لهذا الاسبوع الثقافي خلال العام 2013م وقد لاقت إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين .
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: