الى

الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية تكرم جناح العتبة العباسية المقدسة المشارك في معرض بغداد الدولي

جانب من حفل الأختتام
جانب من حفل الأختتام
قدمت أدارة معرض بغداد الدولي شهادة تقديرية ودرع التميز لجناح العتبة العباسية المقدسة, ويأتي هذا التكريم تقديرياً وتثميناً لمشاركتها الفعالة والمميزة لجناح العتبة المقدسة بدورته الثامنة والثلاثون والذي أنعقد تحت شعار(معرض بغداد الدولي للأعمار والاستثمار والتجارة في عراق مزدهر اقتصادياً)

وقد اختتمت يوم الخميس 13ذو الحجة 1432هـ الموافق 10/11/2011 فعاليات معرض بغداد الدولي التي بدأت في أول الشهر الحالي بمشاركة 17 دولة و 443 شركة عربية واجنبية.

وأقامت وزارة التجارة وهي الجهة المنظمة للمعرض حفل الختام على قاعة التشريفات في المعرض وتم خلاله توزيع الهدايا والدروع وكتب الشكر للدول المشاركة والأجنحة المتميزة.

يذكر أن جناح العتبة العباسية المقدسة قد شهد إقبالاً وحضوراً مميزاً ومن مختلف الشرائح من المثقفين والمفكرين والأدباء والمؤرخين والمستثمرين والاقتصاديين وشخصيات معروفة أخرى والذين ابدوا إعجابهم وثنائهم بهذه المشاركة.

ومن الجدير بالذكر أن للعتبات المقدسة في العراق مشاركات واسعة في العديد من المعارض والمهرجانات التي تقام داخل البلد وخارجه ومنها هذا المعرض والذي مثلتها العتبة العلويةوالحسينية والعباسية والكاظمية ومسجد الكوفة والمزارات الملحق به وذلك لنشر نشاطات هذه العتبات المقدسة في العراق كي يطلع الآخرون على ما موجود من انجازات ومدى التقدم الثقافي والعمراني فيها.



تعليقات القراء
1 | مكتب النيل للاستيراد والتصدير | 24/09/2017 03:01 | مصر
دائما فى تقدم ونجاح
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: