شبكة الكفيل العالمية
الى

فرسانُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة يُحكمون قبضتهم على مناطق جنوب كركوك ويُرسلون الدواعش الى الجحيم..

تصدّى أبناءُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة مساء أمس الأحد (21محرّم الحرام 1438هـ) الموافق لـ(23تشرين الأوّل 2016م) للهجوم الذي شنّته عصاباتُ داعش الإجراميّة على قاطع عمليّات الفرقة في مناطق جنوب كركوك وبالتحديد (قرية عبادة) القريبة من ناحية تازة مكبّديها خسائر جسيمة بالأرواح والمعدّات.
حيث صرّح المشرفُ على فوج المغاوير أحد تشكيلات فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة السيد أحمد نعمة الصافي بأنّ "أبطال الفوج (قوّة الغضب) تصدّوا لتعرّض عصابات داعش الإجرامية الذي شنّته على تشكيلات الفرقة في قاطع عمليّات الشمال وبالتحديد (قرية عبادة) القريبة من ناحية تازة، حيث استخدم العدوّ في تعرّضه القصف بالهاونات والأسلحة الخفيفة والمتوسّطة وعدداً من الانتحاريّين".
مؤكّداً: "جاء الردّ سريعاً من قبل فوج الغضب ولواء أمّ البنين أحد ألوية الفرقة، وكبّدوا المهاجمين خسائر جسيمة بالأرواح والمعدّات وقتل جميع الانتحاريّين قبل وصولهم الى سواتر الدفاع".
الجديرُ بالذكر أنّ فرقةَ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة أرسلت في وقتٍ سابق تعزيزاتٍ عسكريّة إلى محافظة كركوك، وجاء هذا الإجراء بناءً على خلفيّة الأحداث الأمنيّة الأخيرة التي شهدتها المحافظة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: