الى

معامل العتبة العبّاسية المقدّسة للمنتجات الخرسانيّة تُواصل إنتاجها وتُعلن استعدادها لتزويد مشاريع القطّاع الخاصّ والعامّ..

تتواصل معامل العتبة العبّاسية المقدّسة بتصنيعها للمنتجات الخرسانيّة ذات الكفاءة العالية، وبعد أن أثبتت نجاحها من خلال استخدامها في مشاريع العتبة المقدّسة أخذت تأخذ حيّزاً أكبر داخل سوق العمل الكربلائي وفي القطّاعات العامّة والخاصّة في مرحلتها الأولى، على أن تتّسع إنتاجيّاً وتسويقيّاً في المستقبل وحسب الخطط الموضوعة لها.
المعامل تنتج:
1- البلوك الإسمنتيّ المجوّف وبأنواع وقياسات وأحجام مختلفة تتلاءم مع ما يحتاجه المستهلك.
2- طابوق الرّصف الخرسانيّ (المقرنص) وإنتاجه بأشكال وأبعاد وقياسات ذات أسماك مختلفة.
3- القالب الجانبي (الكربستون) بنوعيّات وأحجام مختلفة وفقاً للمواصفات العالمية وبأنواع موزّعة على أشكال هندسية أطوال ملائمة لما يُستخدم حاليّاً، وتمتاز بقوّتها وصلادتها ومقاومتها للصدمات الخارجيّة، كذلك تمّ تصنيع أنواع منها ملوّنة وذات ثباتية لونيّة عالية تُغني عن تلوين الأرصفة حالياً.
4- مادة الخرسانة الجاهزة (الكونكريت) وبخلطةٍ ذات ميزات فنّية عالية وباستخدام الطرق الكمبيوتريّة لخلط الموادّ من الأسمنت والحَصى والرمل، وقد أثبتت نجاحها من خلال استخدامها في مشاريع عديدة.
ولغرض السيطرة ومتابعة الفحوصات المختبريّة تمّ إنشاء مختبرٍ موقعيّ لفحص الموادّ المنتجة يُشرف عليه كادرٌ متخصّص أثبت كفاءة المنتج وفقاً لمقاييس الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية.
هذا وتُعلن هذه المعامل عن استعدادها لتزويد القطّاعين العامّ والخاصّ بهذه المنتجات، وذلك بمراجعة موقع المعمل الكائن على طريق بغداد والاطّلاع عن كثب على هذه المنتجات.
يُذكر أنّ معامل المنتجات الخرسانية من معامل البُنى التحتيّة المهمّة للعتبة العبّاسية المقدّسة، وجاءت من أجل سدّ حاجة السوق المحلّية من هذه الموادّ والمساهمة بتطويرها بالجودة والأسعار التنافسية وتعويض الاستيراد الأجنبيّ ورفع نسبة كفاءة استثمار الموادّ المحلّية من الموادّ الأوّلية، كمادّة الإسمنت والرمل والحصى، ولغرض المساعدة في استثمار الطاقة البشريّة المُتاحة والحدّ من البطالة من خلال تشغيل اليد العاملة الوطنية.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: