الى

فرقةُ العبّاس(عليه السلام) القتاليّة وبقيّة فصائل الحشد الشعبيّ تُحرز تقدّماً باتّجاه قضاء تلّعفر..

أحرزت تشكيلات الحشد الشعبي ومن ضمنها فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة تقدّماً مهمّاً في المحور الشمالي الغربي لمدينة الموصل ضمن المرحلة الثالثة من عمليّات (قادمون يا نينوى)، حيث قطعت خلاله مسافاتٍ كبيرة ضمن المحور وسط انهيار دفاعات عصابات داعش الإرهابية التي بدأت تتهاوى أمام الضربات الموجعة لتلك الفصائل.
حيث أوضح مصدرٌ مطّلع من داخل الفرقة: "أنّ فصائل الحشد الشعبيّ استطاعت في وقتٍ قياسيّ أن تحقّق تقدّماً لمسافة عدّة كيلو مترات وفق أعلى درجات الحيطة والحذر وسط انهيار دفاعات العصابات الإجرامية بعد أن دكّت أوكارها بضرباتٍ موجعة مكبّدةً إيّاهم خسائر بالأرواح والمعدّات".
مبيّناً: "أنّ القوّة المدرّعة للفرقة تُساندها قوّات النخبة فوج المغاوير اشتركت مع بعض الوحدات لإسناد هذا التقدّم الذي يهدف للوصول الى تلّعفر"، مؤكّداً: "أنّ قيادة الفرقة ماضية للإيفاء بالوعد وإنجاز العهد الذي قطعته لأبناء وطنها في تحرير أراضيهم المغتصبة من قبل المجاميع الإرهابية لا سيّما قضاء تلّعفر العزيز وما النصر إلّا من عند الله".
الجدير بالذكر أنّ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة نفّذت في وقتٍ سابق ضمن عمليّات (قادمون يا نينوى) عمليّة استباقية ومباغته استطاع أبطالُ الفرقة من خلالها تدمير أحد معاقل عصابات داعش الإرهابية التي كانت تستخدمها نقطةً لتنفيذ هجماتها على القوّات المتمركزة في تلك المنطقة.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: