شبكة الكفيل العالمية
الى

لفتح آفاقٍ للتواصل الأكاديميّ: وفدٌ من مستشفى الكفيل التخصّصي يحضر فعاليات المؤتمر الدوليّ لكلّية الطبّ في جامعة كربلاء..

حضر وفدٌ من مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة بدعوةٍ من جامعة كربلاء فعاليات المؤتمر الطبّي الأوّل الذي تُقيمه كلّية الطبّ التابعة لها والذي شاركت فيه مجموعةٌ من الأطبّاء والأكاديميّين الطبّيّين من جامعات عراقيّة وأخرى إيرانيّة وطُرحت فيه بحوثٌ علميّة تهدف الى الرقيّ بالمستوى الطبّي والعلمي.
مديرُ قسم العلاقات العامّة في مستشفى الكفيل الأستاذ ماهر الحسيني بيّن لشبكة الكفيل: "حضورنا بوفدٍ مثّل العتبة المقدّسة والمستشفى التابع لها هو من أجل غرس أُسس التعاون وفتح آفاق التواصل ما بين المستشفى والمحيط الأكاديميّ ويأتي ضمن خطّة المستشفى وأجندته السنويّة".
وأضاف: "الحضور لمثل هذه المؤتمرات والنشاطات التي تُقيمها الجامعات العراقيّة يُعدّ حلقة وصلٍ وتواصل في إطار التطوير والتعاون الذي يعزّز المسيرة المشتركة ولقد خطى المستشفى في سياسته التطويريّة ونهجه الإصلاحيّ خطوات جادّة للتعاون وها نحن اليوم نحصد ثمار خطواتنا".
هذا وقد تمّت خلال هذا المؤتمر مناقشةُ وطرح العديد من البحوث التي تنوّعت في مضمونها والتي صبّت جميعُها في مجال تطوير العمل الطبّي وسبل النهوض به.
يُذكر أنّ دور مستشفى الكفيل التخصّصي لم يقتصر على جانب تقديم الخدمات الطبّية والعلاجيّة فحسب بل إنّ له مشاركاتٍ عديدة في مؤتمرات وندوات طبيّة وعلميّة داخل وخارج محافظة كربلاء المقدّسة بالإضافة لما يقوم به هو من نفس الفعاليات سواءً ندوات أو ورش أو مؤتمرات.
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: