شبكة الكفيل العالمية
الى

العتبةُ العبّاسية المقدّسة تستقبل وفداً طبيّاً من أمريكا وكندا..

ضمن سلسلة الزيارات المتواصلة التي تشهدها العتبةُ العبّاسية المقدّسة من قبل العديد من الوفود والشخصيّات تشرّف وفدٌ من أطبّاء الولايات المتّحدة الأميركية وكندا بزيارة مرقد أبي الفضل العبّاس(عليه السلام).

استُقبِلَ الوفدُ في قاعة تشريفات العتبة المقدّسة من قبل عضو مجلس إدارتها المهندس جعفر سعيد جعفر الذي رحّب بهم أشدّ الترحيب مؤكّداً لهم أنّ الخدمات العلاجيّة التي يريدون أن يقدّموها للمرضى منطلقة من رسالتهم الإنسانيّة والأخلاقيّة وهي ممّا أكّد الله سبحانه وتعالى عليها ونبيّ الرحمة الأكرم محمد(صلى الله عليه وآله).

وتأتي هذه الزيارةُ من أجل التباحث في فتح قنوات العمل المشترك بينهم وبين إدارة مستشفى الكفيل التخصّصي وتزويده بالاختصاصات الطبيّة المختلفة حسب طلب إدارة المستشفى.

منسّق الوفد الشيخ محمد جواد السلامي مديرُ مركز الكفيل للعلاقات الدوليّة في العتبة المقدّسة بيّن من جانبه قائلاً: "هذا الوفد يتكوّن من عدّة أطبّاء مختصّين في القلبيّة وجراحة الناظور والجراحة العامّة للأذن والحنجرة والمفاصل واختصاص نادر في كهربائيّة القلب وغيرها من الاختصاصات، وجاءت زيارة هذا الوفد بعد الحضور الكريم لوفد العتبة العبّاسية المقدّسة في المؤتمر الطبّي الذي أقامته المنظّمة الطبّية الإماميّة العالميّة في مدينة أورلاندو فلوريدا الأمريكيّة في شهر آب الماضي".

وأضاف: "عُقِد اجتماعٌ على هامش هذا المؤتمر مع أعضاء المنظّمة الإماميّة الطبّية في مكتبهم الخاصّ في ولاية نيوجرسي وحضره الدكتور أرشد قيومي والدكتور وجيه رضوي المشرفان على هذه المنظّمة العالميّة، وتمّ الاتّفاق معهم ومع مجموعةٍ أخرى من الأطبّاء الذين لم يحضروا المؤتمر واتّفقنا معهم أن يأتوا إلى كربلاء على شكل وجباتٍ منتظمة للعمل في مستشفى الكفيل التخصّصي التابع للعتبة المقدّسة، وهذا هو الوفدُ الأوّل وإن شاء الله ستتبعه وفود أخرى".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: