الى

وفدُ منتدى المُختَرِعين العراقيّين يزورُ العتبة العبّاسية المقدّسة ويطّلع ميدانيّاً على نماذج من مشاريعها ويؤكّد أنّ هذه الزيارة ستكون باكورةً لمشاريع مستقبليّة مشتركة..

جانب من الجولة
بدعوةٍ كريمة من الأمانة العامّة للعتبة العبّاسية المقدّسة وفي إطار سعيها للاهتمام بالكفاءات والعقول العراقيّة وبلورة أفكارها وإخراجها الى أرض الواقع، قام وفدٌ من منتدى المُختَرِعين العراقيّين بزيارةٍ للعتبة العبّاسية المقدّسة، وذلك من أجل الاطّلاع على مشاريعها والوقوف عن كثب على هذا المنجز الضخم ومن أجل فتح آفاقٍ للتعاون المشترك.

شملت الجولة التي رافقهم بها الشيخ ضياء الدين الزبيدي كلّاً من مطبعة ودار الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع ومزارع خيرات أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) ومستشفى الكفيل التخصّصي، واستمع الوفد الزائر من القائمين على هذه المشاريع الى شرحٍ تفصيليّ عمّا تحويه من أجهزة ومعدّات وعن أبرز التقنيّات المستخدمة فيها التي تُحاكي ما موجود عالميّاً فضلاً عن أنّها تُدار بكوادر وملاكات عراقيّة وهذا ما شدّ وجَذَب الوفد الزائر اليها.

وقد اختُتِمَت هذه الزيارةُ بلقاءٍ مطوّل جمعهم مع المتولّي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي(دام عزّه) حيث تبادل الطرفان الحديث عن جملةٍ من الأمور التي ستُفضي في المستقبل القريب عن مشاريع تعود بالنفع على الجميع إن شاء الله.

الدكتور زيدون خلف الساعدي رئيس منتدى المُختَرِعين العراقيّين بيّن من جانبه لشبكة الكفيل قائلاً: "بدعوةٍ كريمة من سماحة المتولّي الشرعي للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي لزيارة العتبة المقدّسة ومشاريعها، حضرنا نحن أعضاء منتدى المُختَرِعين العراقيّين وقد اطّلعنا على نماذج من مشاريعها، وعلى الرغم من ضيق الوقت لكنّنا زرنا مشاريع ومواقع أخرى لتُختتم زيارتنا بلقاء سماحة المتولّي الشرعي للعتبة المقدّسة الذي أغنانا وكان كريماً معنا للغاية في جميع المطاليب، وكان خير مَنْ يمثّل الجهة التي استَمَعتْ لصوتنا الذي لم يكن يصل الى الجهات الحكوميّة".

وأضاف: "وجدنا بدون مجاملة من خلال الجولة لمشاريع العتبة المقدّسة وجود عطاءٍ فيه خير للجميع، ووجدنا إمكانيّات سواءً في المستشفى أو المطبعة أو بقيّة المشاريع وجميعُها تصبّ في الأساس لخدمة المجتمع".
تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: