شبكة الكفيل العالمية
الى

قسم الصيانة الهندسية في العتبة العباسية المقدسة يٌنهي العمل بالمجسر الحديدي الخاص بمرور زائري الأربعين

أحدى واجهات المجسر
أحدى واجهات المجسر
أنهت الكوادر الفنية العاملة بقسم الصيانة الهندسية في العتبة العباسية المقدسة كافة الأعمال الخاصة بتركيب ونصب المجسر الخاص بمرور زائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام والذي يقع في الجهه الجنوبية الغربية من العتبة المقدسة, عند باب الإمام الحسن عليه السلام هذا ما تحدث به لشبكة الكفيل مسؤول قسم الصيانة الهندسية والفنية في العتبة العباسية المقدسة المهندس جعفر سعيد جعفر .

وأضاف" أنه في كل عام ومنذ وقت مبكر يقوم القسم بتركيب ونصب هذا المجسر والذي يعد واحد من ثلاثة جسور أخرى , إما الجسريين الأخرين فيتكفل بنصبها قسم صيانة العتبة الحسينية المقدسة ,وذلك لتقليل الزحام الشديد أثناء الزيارة, وخلق إنسيابية في المسير وضمان عدم تقاطع مرور الزائرين مع المواكب المعزية ".

وتابع المهندس جعفر " يبلغ عرض المجسر 8متر ومقسم إلى جزئين عرض كل جزء 4متر وبارتفاع أكثر من 4متر يضاف إليه قطع من الخشب طول القطعة الواحدة 2,40 متر وعرض 1,22متر والتي تثبت على أطرافه لضمان سلامة الزائرين أثناء مرورهم ".

يذكر أن العتبة العباسية المقدسة وبكافة أقسامها ومنها هذا القسم قد أعلنت عن الانتهاء من الاستعدادات اللازمة والضرورية لاستقبال الزائرين والوافدين للعتبة المقدسة في زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام .

تعليقات القراء
لايوجد تعليقات لعرضها
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: