الى

دارُ الكفيل للطّباعة والنشر والتوزيع تتكفّل بطباعة كراريس تدريبيّة لهيأة الحشد الشعبيّ والأخير يُقدّم شكره لهذه المبادرة..

كجزءٍ من مبادراتها الداعمة لمقاتلي الحشد الشعبيّ قامت مطبعةُ ودارُ الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة بطباعة كراريس تدريبيّة مجّاناً لهيأة الحشد الشعبيّ/ مديرية التدريب، وذلك من أجل الاستفادة منها في تدريب المقاتلين نظريّاً فيما يخصّ الجوانب القتاليّة أو شرح استخدام أسلحة المعارك والخرائط وغيرها.

الأستاذ كاظم جبر جاسم مدير مديريّة التدريب في هيأة الحشد الشعبيّ بيّن من جانبه: "إنّنا نشكر ونقدّر عالياً هذه المبادرة التي بادرت بها مطبعةُ ودارُ الكفيل للطباعة والنشر والتوزيع بطباعتها كرّاسات التدريب، ممّا يسهم في رفع مستوى المهارة لمقاتلي الحشد الشعبيّ".

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة مستمرّة في تقديم دعمها ومساندتها للمقاتلين الأبطال في جبهات القتال من أبناء القوّات الأمنيّة والمتطوّعين امتثالاً لتوجيهات المرجعيّة الدينيّة العُليا الحاثّة والمؤكّدة على هذا الجانب، وقد تضمّن الدعمُ أشكالاً عديدة منها ما يكون في جبهات القتال وآخر لتفقّد عوائل وذوي الشهداء والجرحى، وما هذه المبادرة التي بادرت بها مطبعةُ ودارُ الكفيل إلّا واحدٌ من أشكال الدعم.

للتواصل مع دار الكفيل للطّباعة والنشر والتوزيع يمكنكم زيارة موقعها الكائن في محافظة كربلاء المقدّسة/ طريق الإبراهيمية، أو الاتّصال على الأرقام أدناه:

009647823950890

009647706733834

009647602335433
تعليقات القراء
1 | وسام عبد الرحمن | 16/01/2017 | العراق
السلام عليكم! هذه جهود مهمة ومطلوبة، والجندي المجاهد يحتاج للمعرفة العسكرية والاستخبارية والأمنية بكل تأكيد.. وفقكم الله لمراضيه.
إضافة تعليق
الإسم:
الدولة:
البريد الإلكتروني:
إضافة تعليق ..: